مولات ماجد الفطيم تقدم قسائم شراء وعروض رائعة مع اكبر الماركات العالمية

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة الفطيم التجارية عن مجموعة من العروض المميزة، بالتعاون مع ما يزيد عن 30 علامة تجارية راقية وعالمية في قطاعيّ الأزياء والتجزئة. حيث تقدم الفطيم لمن فاتتهم مفاجآت صيف دبي فرصة الاستمتاع بجولةٍ أخرى من عروض التسوق المذهلة والأولى من نوعها ابتداءً من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر في جميع متاجرها المنتشرة في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة.

وتدعو الشركة الرائدة الجميع لزيارة متاجرها واغتنام فرصة الفوز بالجوائز التي تفوق قيمتها 2 مليون د.إ، مع نخبة من العلامات التجارية البارزة، مثل ’ايكيا‘ و’الفطيم إيس‘ و’ماركس وسبنسر‘ و’جِس‘ و’روبنسونس‘ و’تد بيكر‘ و’بلج-إنس‘ و’تويز آر أص‘، و’ريبوك‘، و’ستاديوم‘ وغيرها الكثير من أروع وُجهات التسوق.

خطوات الاستفادة من عروض الفطيم

·        يمكن الحصول على بطاقات الفطيم المخصصة لجمع الطوابع من أي متجر من متاجر علامات الفطيم التجارية المشاركة بالعرض والمنتشرة في كافة أنحاء الإمارات. وستكون البطاقات مُدرجة أيضَاً ضمن كتالوج ‘الفطيم إيس‘ للحياة الخارجية وسيتم توزيعها عند المداخل.

·        يحصل الزبائن في كل مرة ينفقون فيها 300 د. إ كحدّ أدنى ضمن المتجر المشاركة على طابعٍ واحد يتم وضعه على البطاقة.

·        عند جمع ثلاثة طوابع (الشراء بقيمة 900 د.إ كحدّ أدنى من متاجر مختلفة أو من نفس المتجر) ويمكن استبدال تلك البطاقة مباشرة ببطاقة ’امسح واربح‘.

·        قوموا ببساطة بمسح البطاقة ومشاهدة ما فزتم به! كل بطاقة من تلك البطاقات تمنحكم فرصة ربح قسائم هدايا تتراوح قيمتها من 25 إلى 25 ألف د.إ.

·        يمكن استبدال قسائم الهدايا من أي متجر من المتاجر المشاركة.

·        قسائم الهدايا صالحة لغاية 22 أكتوبر.

القائمة الكاملة بأسماء العلامات التجارية المشاركة:

’الفطيم إيس‘ وba&sh  و’بي سي بي جي‘ و’بيبي‘ و’بيلابونج‘ و’كلودي بييرلو‘ و ’كرابتري آند إيفلين‘ وDCSHOECOUSA و’إف أند إف‘ و’جولف هاوس‘ و’جِس‘ و’ايكيا‘ و’لا في‘ و’ماج‘ و’ماركس وسبنسر‘ و’بلج-إنس‘ و’كويك سيلفر‘ و’ريبوك‘ و’ريبوك كلاسيك‘ و’روبنسونس‘ و’روك بورت‘ و’روكسي‘ و’ساندرو‘ و’سيكو‘ و’ستاديوم‘ و’تد بيكر‘ و’ذا كوبلز‘ و’تويز آر أص‘ و’فينس كاموتو‘ والفطيم للساعات والمجوهرات.

للمزيد من المعلومات حول العروض، يرجى زيارة  www.everybodywins.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل التجارب السياحية في خليج نعمة شرم الشيخ في مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر خليج نعمة شرم الشيخ أقدم خليج طبيعي ومنطقة سياحية في …