استمتع بالجوائز وقسائم الشراء في سيتي سنتر عجمان خلال شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات

يتيح «سيتي سنتر عجمان» لمرتاديه فرصة الفوز باللوازم المنزلية الأساسية لشهر كامل في إطار برنامج المكافآت الشهرية لشهر أغسطس.

ويواصل «سيتي سنتر عجمان»، الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، برنامج المكافآت الشهرية، وقد قدّم للمتسوقين في إطار البرنامج المذكور جوائز بقيمة تجاوزت 100.000 درهم خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

ويتأهل كلّ من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر عجمان» في الفترة من 6 أغسطس حتى 5 سبتمبر لفرصة الفوز ببطاقات هدايا «ماجد الفطيم» لتسوق اللوازم المنزلية الأساسية بقيمتها، وسيفوز أربعة متسوقين بقسائم بقيمة 5.000 درهم لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قال عبدالحميد بو خشم، مدير أول «سيتي سنتر عجمان»: “عندما يفوز أي مركز تسوق بتقدير مرتاديه ورضاهم عن تجربة التسوق فيه فإنه يحقق أحد أهم إنجازاته. ونحن في سيتي سنتر عجمان نريد أن نُسعد المتسوقين مرة تلو مرة، وزيارة تلو زيارة”.

وتابع قائلاً: “لذا نحن حريصون على مكافأة المتسوقين المواظبين على ارتياد سيتي سنتر عجمان ومنحهم فرص الفوز بالكثير من الجوائز بآلاف الدراهم كل شهر، وكلما تسوقوا أكثر، زادت فرص فوزهم بالجوائز القيّمة”.

والشهر المقبل سيكون مرتادو السينما على موعد مع الكثير من الجوائز، وسيتأهل المتسوقون لفرص الفوز بتذاكر «ڤوكس سينما» مجانية.

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر عجمان» ومتابعة فعالياته المختلفة يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreAjman أو تصفّح الموقع: CityCentreAjman.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فابي لاند تعيد اطلاق باقة الايام السعيدة خلال سبتمبر الجاري

سفاري نت – متابعات بحلول نهاية الإجازة الصيفية واقتراب موسم الدراسة الجديد، تختلط مشاعر التشويق …