Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بافضل اقامة رومانسية في فندق دار الاحلام في المغرب

سفاري نت – متابعات

تمتلك المغرب الكثير من الفنادق والوجهات السياحية المختلفة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على الفندق الهادئ والرومانسي فندق دار الاحلام

يمكن لزوار المغرب الاستمتاع بتناول وجبات غداء من ثلاثة أطباق مقدمة من قبل نادل شخصي في بستان اللوز المليء بالزهور في فندق دار الأحلام، ووجبة العشاء على ضوء الشموع تحت النجوم في الصحراء الكبرى، أو على تراس على السطح يطل على مدينة مراكش في فندق السلطانة.

وجبة الغداء في بستان اللوز المليء بالزهور في فندق “دار الأحلام”:

تفخر المنشأة من فئة الخمس نجوم التي التي تقع في قصبة زاكورة بورزازات المغربية، والتي تضم كل وسائل الراحة، بممراتها المظلمة المضاءة بشكل خفيف بواسطة الشموع، وبالمشهد المتغير باستمرار حول العقار، وتتميز الخيام بلمسات الطراز المغربي الأصيل الذي يشمل الأثاث الخشبي، واللوحات الذهبية الضخمة، وشمعدانات فاخرة.

يتم تقديم وجبات الطعام في أماكن مختلفة، منها مبنى صغير مليئ بالأواني وسلال الأعشاب الطازجة، حيث تنتشر الروائح العطرية من إكليل الجبل، وبلسم الليمون والنعناع في الغرفة المضاءة بالشموع، كما يتم تكديس التوابل الأرضية في الأواني الطينية، أما وجبة الغداء فإنها عادة ما تقدم وسط بساتين اللوز.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكثير من الأنشطة التي يقدمها في مخيم دار الأحلام الصحراوي الفاخر، منها المشي وركوب الدراجات واستكشاف المنطقة الجميلة التي تحيط بالمخيم.

الخيام في المنتجع كبيرة وباذخة، تضم سريرا مزدوجا كبيرا، ومنطقة حمام مع مرحاض، وحوض استحمام وماء بالإضافة إلى المناشف، فضلا عن مساحة للجلوس.

عشاء على ضوء الشموع تحت النجوم في الصحراء الكبرىفي فندق “السلطانة”:

يقع فندق “لا سلطانة مراكش”، على بعد دقائق من القصور الملكية والمتاحف وأسواق المدينة، وهو يضم الكثير من المنحوتات الخشبية المعقدة، والوسائد الحريرية، والكثير من اللمسات المغربية.

يتم تناول وجبة الإفطار بجانب حمام سباحة في الفناء الرئيسي، وتناول المشروبات والاسترخاء في الشرفة على السطح في نهاية اليوم بعد استكشاف مدينة مراكش.

الأجنحة والغرف في الفندق فاخرة وأنيقة، تتميز بأثاث على الطراز المغربي، بالإضافة إلى المفروشات الفاخرة وحمامات مجهزة.

يتوفر الديكور والأثاث المغربي في كافة الغرف والأجنحة في سلطانة، ويضم كل منها حمامات فاخرة من الرخام ويضم بعضها شرفة خاصة أو تراس.

تشمل وجبة الفطور في الفندق الشاي بالنعناع والحلويات التقليدية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة على جبال الأطلس من الشرفة في المساء وتذوق وجبة طاجين تقليدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …