Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة فخمة في فندق انتركونتيننتال ليوبليانا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ليوبليانا الجميلة من اروع المدن التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بالطبيعة الخلابة بها نو اليك في هذا المقال نظرة على افخم فندق بها وهو فندق انتركونتيننتال ليوبليانا

يفتح InterContintenal Ljubljana ذو فئة الـ5 نجوم في شهر سبتمبر 2017، ويقع في مركز ليوبليانا، ويتميزهذا الفندق بمركز سبا وعافية بارنورامي مع مسبح داخلي، فضلاً عن مطعم على السطح يقدّم المأكولات العالمية والمحلية، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق مكان الإقامة.

تطل جميع الغرف المكيفة والفسيحة والمفروشة بأناقة على مركز مدينة ليوبليانا، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخزنة وميني بار ومنطقة مكتب للعمل، وتم تجهيز الحمامات الخاصة بدش ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر.

يمكن للضيوف الاسترخاء في بار الفندق الأنيق أو يمكنهم استخدام مركز اللياقة البدنية الموجود بالموقع والذي يوفر إمكانية الدخول على مدار الساعة، كما يمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الدخول مجاناً إلى استراحة النادي الإنتيركونتيننتال.

تقع ساحة بريسرن على بعد 1.3 كم، في حين يقع منتزه تيفولي على بعد 700 متر، ويمكن الوصول إلى منطقة المشاة في سلوفنسكا سيستا، حيث تصطف المحلات التجارية والمطاعم ضمن مسافة 300 متر فقط، كما تقع مدينة ليوبليانا القديمة الساحرة على بعد 800 متر.

تقع محطة قطارات وحافلات ليوبليانا على بعد 750 متر من Ljubljana InterContinental، في حين يقع مطار ليوبليانا على بعد 25 كم من الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …