Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامتك في الفندق الافخم والاكثر مثالية في باريس فندق ذا بنينسولا

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها في اوروبا ، واليك في هذا التقرير نظرة على افخم فنادقها فندق ذا بنينسولا

فندق “ذا بنينسولا” الباريسي عبارة عن مبنى فرنسي كلاسيكي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وقد “أعيد ترميمه بدقة” من قبل “بعض من أفضل الحرفيين في فرنسا”.


اللوبى مدخل كبير يحتوي على ثريا يدوية الصنع رائعة – تشبه زجاجات الثلج – التي تقف على ثلاثة صخور مسطحة ضخمة، وتطغى لمسات الرخام الناعم البكر على الفندق، مما يجعل الضيف يشعر وكأنه ضيف في قصر فرساي.

يقع فندق ذا بينينسولا باريس على بُعد 400 متر من قوس النصر، ويقدم سبا ومسبح داخلي بطول 22 متر ومطعم على السطح مع إطلالة 360 درجة على باريس.

تم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 200 بالأعمال الفنية والأثاث الأنيق. ويوفر كل منها منطقة فاخرة منفصلة لارتداء الملابس مع مساحة فسيحة للأمتعة ولخزانة الملابس. تشتمل الحمامات الرخامية الفسيحة على مرافق دُش مطرية منفصلة وأحواض استحمام عميقة، جنبًا إلى جنب مع أجهزة تلفزيون ومجفف للأظافر ومستلزمات الاستحمام الفاخرة من ماركة أوسكار دي لا رنتا.

يعتبر Kléber Terrace واحد من أكبر التراسات الخارجية لتناول الطعام في باري، ويقدم مطعم الفندق على السطح L’Oiseau Blanc المأكولات الفرنسية المعاصرة، ويتميز المطعم الصيني في الفندق بديكور مستوحى من الأوبرا الصينية والغربية، ويقدم المأكولات الكانتونية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …