Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باجازة عيد الاضحى مع عروض منتجع باب الشمس الصحراوي

سفاري نت – متابعات

يدعو “منتجع باب الشمس الصحراوى” الحاصل على العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية جميع الزائرين والمقيمين باماره دبي للاحتفال بعيد الأضحى مع الأهل والأصدقاء والإختيار من بين ثلاثة عروض مميزة. فهناك بوفيه الغذاء المميز في مطعم “الفرسان” الحائز علي جائزة على مستوى دبي بالاضافة إلى دخول مجاني لنادي “علاء الدين” للصغار كما يعد الجميع  بيوم مميز في “لاونج السراب” والذي يقدم تجربة فريدة لمشاهدة غروب الشمس المتميزة مع عزف الموسيقى الحيه. أما محبي الأصاله العربية، فإن خيمة مطعم “الحظيرة” الصحراوي المكيفة هو المكان المثالي لاستكشاف واحة عربية والتي تقدم تجربة غنية سواء بالبوفية الهائل للمأكولات التقليدية من العديد من البلدان العربية أو بالبرنامج الترفيهي الغنائي.

خلال عيد الأضحى بأيامه الثلاثة، سيأخذ مطعم “الفرسان” ضيوفة لرحلة خاصة تضم تجارب طعام من إبداعات الطهي العربية والعالمية من خلال بوفية غداء عيد الأضحى الفاخر والذي أعده فريق الطهي المحترف بعناية فائقة. هنا، يقدم المطعم إختيارات عديدة من المطابخ المختلفة تضم “الأوزي المحشو” من المطبخ الإماراتي بجانب تشكيلة مختارة من المزات العربية والمأكولات البحربة الشهية بالإضافة إلى أنواع السوشي المختلفة من المطبخ الياباني. كما يضم المطعم ركنا خاصا للصغار مع مجموعه مختاره من الأكلات المحببه للصغار ويقدم لهم دخول مجاني لنادي “علاء الدين” للصغار والذي يتم الإشراف عليه من قِبَل فريق متخصص وتضم أنشطة النادي ركن التلوين والرسم و ركن الفن والحرف بجانب ألعاب البالونات والرسم على الوجه وأفلام الصغار. لإكمال تجربة تراثية مميزة خلال عيد الأضحى، يقدم منتجع باب الشمس الصحراوى لكل ضيوفه فرصة فريدة لركوب الجمل ومشاهدة الصقر في تمام الساعة 5:30 مساءاٌ في حديقة “مطعم الفرسان”.

أما محبي الإحتفالات الهادئة لعيد الأضحى، فان “لاونج السراب” بتصميماته و بأجوائه العربية الاصيله يقدم المكان المثالي لمشاهده غروب الشمس في صحراء دبي الذهبية والإستمتاع بتجربه عشاء رائعه مع قائمه طعام تضم تشكيلة هائله من المأكولات العربية اللذيذه من تضم المزات العربية المتنوعة بجانب الأطباق الرئيسية والحلويات الشرقية والعالمية مع برنامج ترفيهيى للفنان “أكرم”. لإنهاء امسيه لا تنسي مع الأريج العربي الأصيل، جميع الضيوف مدعوون لإنتقاء إختيارهم المفضل من قائمة الشيشة ذات النكهات الغنية والإستمتاع بها تحت سماء دبي الصافية.

أصبحت “خيمة مطعم الحظيرة الصحراوي” الحائزة على العديد من الجوائز – أصبحت أحد وجهات تجارب الطعام المحببة لقلوب المقيمين بدبي أو لزائريها على حد سواء وذلك نظراً للموقع  الفريد في وسط صحراء دبى في أجواء مكيفة. خلال إحتفالات عيد الأضحى المباركيقدم فريق الطهي المحترف والمعروف بخبرته الواسعة فى مجال الطهى، يقدم وليمة بوفيه لعشاء فاخر يضم أكلات من المطابخ العربية الشهيرة من الإمارات العربية المتحدة، و مصر و سوريا ولبنان بالإضافة إلى أكلات من اليمن والأردن والمغرب وإيران. من تلك الأكلات الشهيرة هناك “الفته المصرية باللحم”، و “المنسف الأردني باللحم” بجانب “الأوزي المحشو” من المطبخ الإماراتي و”المندي اليمني باللحم” و أكثر من 10 محطات للطهي الحي التفاعلي. أما محبي الحلويات الشرقية والعالمية فلهم ركن خاص يضم تشكيلة هائلة من إبداعات الطهاه والتي تناسب جميع الأذواق. أما البرنامج الترفيهي الحي فيقدم العديد من الفقرات لمحبي الإحتفالات العربية المميزة فهناك الموسيقي العربية الحية، والراقصه الشرقية، وعرض راقص للدبكه والفرقة الغنائية وعرض التنورة التقليدي بجانب العرض التراثي الحي للجمال والخيول مما يجعل الإحتفال بعيد الأضحى حدث لا يُنسى أبداً.

احتفالات عيد الأضحى المبارك في “منتجع باب الشمس الصحراوي” تقدم  للجميع فرصة مميزة للإستمتاع بلحظات رائعه والتمتع بذكريات لا تنسي مع الأصدقاء والعائلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …