Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولات سياحية مبهرة في حول حقول العنب في لوزان

سفاي نت – متابعات

تعتبر مدينة لوزان السويسرية واحدة من اجمل المدن السياحية في سويسرا وتمتلك لوزان مناظر ساحرة في منطقة حقول ومزارع العنب تعرف عليها

جتذب حقول “لافو” للعنب الممتدة على طول شواطىء بحيرة جنيف يومياً مئات الزوار من مختلف انحاء العالم  باعتبارها من أقدم حقول العنب في سويسرا إذ ترجع الى القرن الحادي عشر الميلادي .

واضحت حقول “لافو” إحدى مواقع التراث العالمي في لوزان السويسرية بعد ان تصنيفها من قبل اليونسكو في عام 2007، لذلك فان مدينة لوزان تعتبراليوم من أفضل الوجهات السياحية على مدار العام لتميزها بحقول العنب .

و تنظم هيئة السياحة السويسرية رحلات الى حقول “لافو” الشهيره يومياً لتعريف الزوار بكيفية جنى العنب في موسم الصيف وقضاء اجمل الأوقات وسط الطبيعة الساحرة.

وتمتد حقول “لافو” على طول شواطىء بحيرة جنيف و تعد من أقدم حقول العنب في سويسرا حيث يتم زراعة و حصاد محصول الحقول  البالغ طولها 30 كيلومتراً منذ القرن الحادي عشر الميلادي.

ويمكن للزوار الاستمتاع بجولة ثقافية حول حقول “لافو” و المناظر الطبيعية الخلابة الممتدة على أكثر من 20 ميل للمشي. تتوفر أيضا مسارات مختلفة من مدينة لوزان إلى مدينة مونتر حيث تبرز الجانب الجغرافي الثقافي الذي يمكن التعرف عليه خلال الرحلة. و يتم استقبال الزوار من قبل المزارعين هناك.

و قال السيد والتر لوزر، مدير مشاريع هيئة “لوزان للسياحة” في دول مجلس التعاون: ” تعتبر حقول “لافو” فخر لسكان سويسرا لما تحمله من ثقافة و تاريخ و قد نجحت بالحفاظ على مستوى منتجاتها الراقية على مدى القرون الماضية وضمنت زيادة مساهمتها في تطوير مدينة لوزان  “.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.lausanne-tourisme.ch

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …