Millennium Hotels - Offer

بالصور .. انضمام 8 فنادق لمنظمة الفنادق الرائدة في العالم

سفاري نت – متابعات

يسرّ منظّمة الفنادق الرائدة في العالم الإعلان عن انضمام ثمانية فنادق مرموقة إلى قائمة أعضائها الذين تجاوز عددهم 375 فندقاً فاخراً. تمتدّ هذه الفنادق من كندا، مرورا بإسبانيا وصولاً إلى كوريا، لتقدّم أنماطاً مختلفة من الهندسة المعمارية والتصميم، والتجارب الثقافية الغامرة، والملفت أنّ ستّة من هذه الفنادق دشّنت أبوابها عام 2017.

بهذه المناسبة، قال دينيز أوميرجونيلزن، نائب الرئيس، وأحد أعضاء منظّمة الفنادق الرائدة في العالم: “يسرّنا الترحيب بهذه الفنادق الجديدة إلى منظّمة الفنادق الرائدة في العالم، فضيوفنا ينشدون الجودة والتميّز عند الإقامة في أحد فنادقنا، وهذا بالضبط ما تقدّمه هذه الفنادق العالمية. بفضل الفنادق المشوّقة التي انضمّت إلى المجموعة، يتسنّى للمسافرين الإقامة في قصر بندقيّ مطلّ على القناة الكبرى، أو في منزل مصمّم وفقاً لطراز shikumen الهندسي التقليدي في شنغهاي، أو في قصر تاريخي في مونتريال أو سان بطرسبرغ، أو في خامس أطول برج في العالم في سيول”.

فندق Le Mount Stephen (مونتريال، كندا)


شرّع فندق Le Mount Stephen أبوابه في شهر مايو 2017، وجسّد بتصميمه مونتريال المعاصرة النابضة بالحياة، كما خلّد تراث المدينة العريق. يستكنّ الفندق في حيّ Golden Square Mile المرموق، ويقع المدخل ومرافق الطعام في George Stephen House، وهو صرح تاريخي شيّده اللورد ج. ستيفن، الرئيس الأول لشركة سكك حديد Canadian Pacific Railway. يحتفي الفندق خلف أبوابه بالحاضر في برج معاصر يأوي 90 غرفة راقية وجناحاً عالياً، تميّزها جميعها الواجهات الزجاجية الممتدّة من الأرض إلى السقف. يفيض الديكور بأناقة كلاسيكية تنمّ عن أسلوب مميّز، ويشمل الفندق في حناياه أحدث وسائل الراحة والرفاهية.

تجربة استثنائية لا تُفوّت: يستطيع الضيوف قضاء أمسية مسلّية في قصر Le Mount Stephen التاريخي واحتساء المشروبات الروحية في استراحة Bar George، قبل الخلود إلى غرف الضيوف الحديثة،

فندق Bürgenstock (أوبورغن، سويسرا)

من المرتقب افتتاح فندق Bürgenstock رسمياً في 28 أغسطس 2017، وهو مشروع يتغنّى بالهندسة المعمارية الحديثة والتصميم المعاصر ومناظر تخطف الأنفاس مطلة على بحيرة لوسيرن وجبال الألب. يشكّل الفندق جزءًا من منتجع Bürgenstock الواقع وسط سويسرا، على ارتفاع 500 متر عن سطح بُحيرة لوسيرن. تشتهر هذه المنطقة بحُسن الضيافة وسبق أن استقطبت المشاهير أمثال أودري هيبيرن وتشارلي تشابلن منذ افتتاح أول Grand Hotel عام 1873. يتميّز هذا المشروع برحابته، إذ يشمل منتجعاً صحياً مساحته 10 آلاف متر مربّع، ومركز صحي، و12 مطعماً، وعدّة متاجر، وملعب غولف يشمل 9 حُفر. علاوة على ذلك، يتيح للنزلاء باقة من الأنشطة المسلّية، كالتنس والجولف ولعبة الكرلنج على الجليد والرياضات المائية، إلى جانب مسارات خاصة بالتنزّه وركوب الدرّاجات الهوائية.

تجربة استثنائية لا تُفوّت: يمكن للضيوف ركوب قطار Bürgenstock للوصول إلى الفندق، إذ أنّه يتوقّف مباشرة أمامه. والملفت أنّ سكّة الحديد هذه كانت أول سكّة حديد كهربائية معلّقة في سويسرا بدأ العمل بها عام 1888. يؤمّن فندق Bürgenstock الرحلات من وإلى الفندق أو الرحلات الاستكشافية على متن القطار الذي أعيد ترميمه مؤخراً.

منتجع Lesante Blu Exclusive Beach Resort الشاطئي الحصري

يُشرف هذا المنتجع الفاخر على مناظر رائعة للبحر الأيوني ويؤمّن الخصوصية وراحة البال إلى المسافر صاحب الذوق الرفيع، كما يدلّ اسمه. افتتح منتجع Lesante Blu Exclusive Beach Resort أبوابه في شهر مايو 2017، ويضمّ 65 غرفة للضيوف مطلّة على البحر، كما يعتمد مقاربة متمحورة حول الضيف، ويتجلّى ذلك من سياسة عدم استقبال من هم دون الثامنة عشرة من العمر، وأحواض السباحة الخاصة، والأجنحة الحديثة، وفريق العمل الذي يحرص على خصوصية النزلاء. تُساهم المطاعم الراقية التي تقدّم النكهات المتوسطية من إعداد الطاهي التنفيذي جورج بلوتاس في تعزيز تجربة الضيوف، فيما يؤمّن منتجع Essence   Spa الصحي لحظات من الهدوء التامّ للاستجمام مع علاج Germain de Cappucini. يستطيع الضيوف التنعّم بالمناظر الخلّابة للجزر اليونانية عبر التنسيق مع الفندق للوصول إليه على متن طوّافة خاصّة.

تجربة استثنائية لا تُفوّت: يمكن للضيوف استكشاف جزيرة زاكينثوس الباهرة والجزر المحيطة بها على متن يخت خاص. ينظّم فندق Lesante Blu جولة مشوّقة على الكهوف الزرقاء الشهيرة في زاكينثوس، والشواطئ المنعزلة، أو حتّى إلى جزر الأخرى، مثل كيفالونيا أو ليفكادا. كذلك باستطاعتهم الغوص في مياه ماراثونيسي الأخّاذة وتناول الغداء على متن اليخت قبل مشاهدة غروب الشمس.

فندق Palazzo Venart الفاخر (البندقية، إيطاليا)

بدأ هذا الفندق الفاخر باستقبال الضيوف عبر أبوابه المستوحاة من القرن السادس عشر في أغسطس 2016، بعد إغلاق هذا الصرح التاريخي لقرابة الخمسين عاماً. يقع فندق Palazzo Venart مباشرة على القناة الكبرى في البندقية ويضمّ بين رحابه 18 غرفة وجناحاً مزيّنة من وحي تاريخ المدينة وثقافتها. أشرف فريق من الأخصائيين المحليين على ترميم أبرز معالم الفندق الأساسية، كالرسوم الجدارية المائية من عصر النهضة والمواقد المصمّمة من الرخام، واكتملت بقطع أثرية ومفروشات مصمّمة خصيصاً لتُظهر ماضي الفندق العريق. أمّا مطعم GLAM، فيقدّم قوائم حصرية أعدّها الطاهي إنريكو بارتوليني الموهوب الذي يملك في جعبته عدداً من الجوائز.

تجربة استثنائية لا تُفوّت: يتسنّى للنزلاء احتساء الكابوتشينو في الصباح في الحديقة الخاصة التابعة للفندق والمُشرفة مباشرة على القناة الكبرى، علماً أنّ الحدائق نادرة الوجود في البندقية حيث تقع القصور والكنائس والمتاحف التاريخية مباشرة على حافة المياه. بعد قضاء الوقت في الحديقة، يمكن استقلال مركبة الأجرة المائية الخاصة بالفندق من المرسى التابع له لاكتشاف هذه المدينة الحالمة.

فندق Gran Meliá de Mar (مايوركا، إسبانيا)

يقع فندق Gran Meliá de Mar في خليج صغير خاص به، بين كنف حديقة بمنتهى الروعة مدروزة بأشجار الصنوبر تحت سماء البحر الأبيض المتوسط الزرقاء. إنّه المنتجع الأول من نوعه في مايوركا الحصري بالكبار، وقد صُمّم من وحي ثقافة الاستجمام حيث تلتقي الخدمة المميّزة بالأناقة المعاصرة. يشمل المنتجع غرفاً فسيحة وأجنحة مميّزة، مزوّدة بشرفات مطلّة على البحر، إلى جانب أربعة مطاعم راقية تقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق المحلية، وسبا فاخر من Clarins يقدّم أحدث العلاجات للعناية بالجمال والعافية.

تجربة استثنائية لا تُفوّت: تنتظر الضيوف ليلة رومنسية مع عشاء لشخصين مطلّ على الخليج الخاص بمنتجع Gran Meliá de Mar. يمكن تنظيم أمسية خاصة تطغى عليها الأجواء الحميمية على شاطئ خاص على ضوء الشموع، تُقدَّم خلالها أشهى الأطباق من إعداد الطاهي الشهير في الفندق.

فندق Lotte Hotel St. Petersburg (سانت بطرسبرغ، روسيا)

يقع فندق Lotte Hotel St. Petersburg في ساحة سانت إسحق، ويطلّ على الكاثدرائية الشهيرة في المدينة ونهر مويكا والجسر الأزرق، كما أنّه على مرمى حجر من متحف Hermitage وشارع Nevsky Prospect ومسرح Mariinsky. شرّع الفندق أبوابه في شهر يوليو 2017 وهو تحفة تاريخية بحدّ ذاته، إذ يحتلّ قصراً شُيّد للسيدة Yakunchikova التي نالت الجنسيّة الفخرية. ظهرت أولى معالم هذا الصرح في مطلع القرن التاسع عشر، وسكن فيه جون كوينسي أدامز، السفير الأميكري الأول إلى روسيا وسادس رئيس للولايات المتحدة الأميركية، عامَي 1810 و1811. يكتنف الفندق 150 غرفة كلاسيكية وحديثة، تشمل سبعة أجنحة، وهو مزوّد بأحدث التقنيات والمرافق المتطوّرة والمطاعم الراقية، مثل المطعم التابع للاونج ومطعم MEGUmi الياباني الفاخر. علاوة على ذلك، توجد قاعتين للمناسبات ومنتجع Mandara Spa الصحي.

تجربة استثنائية لا تُفوّت: خلال أشهر الصيف، يستطيع الضيوف زيارة استراحة الفندق على السطح L Terrasa المطلّة على أروع المناظر للمدينة الملقّبة ببندقية الشمال واحتساء أشهى المشروبات.

منتجع Capella Shanghai, Jian Ye Li (شنغهاي، الصين)

يقع منتجع Capella Shanghai, Jian Ye Li في منطقة Xuhui الحريصة على الحفاظ على الثقافة، ومن المقرّر أن يفتح أبوابه في شهر سبتمبر 2017،  بعد عملية ترميم طال انتظارها. يأوي المجمّع 22 صفاً من البيوت المصمّمة  من وحي طراز shikumen المعماري التقليدي، تجمع أكثر من 200 منزل مؤلّف من طابقين تعود إلى الثلاثينيات من القرن الماضي. يُشار إلى أنّ هذه المنازل التقليدية ظهرت في الستينيات من القرن التاسع عشر وهي نادرة الوجود في شنغهاي حيث تعلو ناطحات السحاب. أعيد ترميم هذه المنازل لتروق للمسافر الحديث صاحب الذوق الرفيع، فهي تجمع بين أسلوب العمارة المحلية والعمارة الفرنسية. يشمل المنتجع الفاخر فندقاً يضمّ 55 فيلا مؤلّفة من ثلاثة طوابق. هذا وسيأوي المشروع مطعم Le Comptoir، وهو المطعم الوحيد في الصين للطاهي بيار غانيير الحائز ثلاث نجوم ميشلان.

تجربة استثنائية لا تُفوّت: يرحّب بنزلاء Capella Shanghai, Jian Ye Li مساعد شخصي يتقن فنّ تقديم أفضل الخدمات، ويساعد الضيوف على اختبار إقامة تلبّي احتياجاتهم وذوقهم، من الحجوزات إلى إيجاد أفضل طاولة في أشهر مطاعم شنغهاي.

فندق Signiel Seoul (سيول، كوريا)

يقع فندق Signiel Seoul في منطقة غانغنام الكبرى، في برج Lotte World Tower، الذي يُعدّ خامس أكبر برج في العالم. تعلو غرف الفندق فوق المدينة لتؤمّن إطلالات آسرة للأفق، وتجمع بين التصميم الكلاسيكي والمعاصر إذ تجتمع فيها نفحات من الشرق والغرب. يتسنّى لضيوف الفندق تدليل براعم ذوقهم في المطاعم التي يُشرف عليها طهاة حائزون على نجوم ميشلان أو احتساء المشروبات الفوّارة في استراحة BAR 81 حيث توجد أكبر تشكيلة من المشروبات الفاخرة في كوريا، على ارتفاع 342 متراً عن سطح الأرض. بالإضافة إلى ذلك، يشمل الفندق سبا Evian الفاخر، ومركزاً للياقة البدنية، وحوض سباحة لتأمين الراحة والاستجمام بعد قضاء يوم حافل في سيول.

تجربة استثنائية لا تُفوّت: يرتقي فندق Signiel Seoul بعلاجات العافية إلى مستويات جديدة، فيتيح للضيوف الاستجمام فوق السحاب في الساونا الواقعة على الطابق 85. تُساهم الأيونات السلبية المنبعثة من أحجار الساونا و”نافورة الجليد” في تعزيز الدورة الدموية وعملية الأيض، لتأمين تجربة عافية فريدة من نوعها. أمّا الضيوف الذين يستيقظون باكراً، فبإمكانهم المشاركة في صفّ اليوغا عند شروق الشمس في منتصف أيّام الأسبوع على الطابق 118، المطلّ على مناظر خلّابة للمدينة.

فندق يدشّن أبوابه مجدّداً بعد الخضوع لعملية ترميم:

فندق Barrière Le Fouquet’s Paris (باريس، فرنسا)

أعاد فندق Barrière Le Fouquet’s Paris افتتاح أبوابه بعد عملية ترميم استمرّت لستّة أشهر. يكتنف الفندق 81 غرفة وجناحاً فسيحاً، تتّسم بالمواد الراقية والأقمشة الناعمة والإنارة الدافئة، ممّا يعكس لمسة مصمّم الديكور جاك غارسيا المميّزة. كذلك عاد مطعم Fouquet الشهير على جادة الشانزيليزيه، حيث يقدّم الطاهي بيار غانيير أشهى الأطباق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …