Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق ديزني لاند هونج كونج

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ملاهي ديزني لاند هي الافضل في مدينة هونج كونج واليكم في هذا التقرير نظرة على فندق ديزني لاند هونج كونج الفاخر

يقع فندق هونغ كونغ ديزني لاند على طول شواطئ بحر الصين الجنوبي، ويجمع بين روعة منتجع القديم الطراز وسحر ديزني، وتتميز أماكن الإقامة الفخمة بوسائل راحة عصرية، فضلاً عن توفر مسبحين بموضوعات ومتاهة ميكي. كما يمكنكم الحصول على فرصة للقاء شخصيات ديزني المفضلة لديكم في هذا الفندق.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من المدخل الرئيسي من هونغ كونغ ديزني لاند، وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً. كما يبعد مسافة 14 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة منتجع ديزني لاند للمترو، ويقع مطار هونغ كونغ الدولي على بُعد 30 دقيقة بالمترو أو 20 دقيقة بسيارة الأجرة.

يتكون الفندق من 400 غرفة من الغرف القياسية وغرف الديلوكس والغرف المطلة على البحر مع شرفات وغرف نادي كينغدوم (المستوى التنفيذي)، وتتميز الغرف الفسيحة بمفروشات خشبية كلاسيكية على الطراز الفيكتوري، وتشتمل على نظام تكييف وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وثلاجة؛ وتوفر معظم غرف الضيوف سريرين مزدوجين يمكن أن تتسع لـ 4 أشخاص كحدٍ أقصى. كما تحتوي كل وحدة على حمام خاص مجهز بدش وحوض استحمام، ويمكنكم شراء باقة غرف مع ديكور مستوحى من موضوعات إضافية لمفاجأة عائلتكم.

يمكنكم التمتع في فندق هونغ كونغ ديزني لاند بالموسيقى الحيّة في اللوبي الكبير في الطابق الـ 6، أو استخدام المركز الرياضي المجهز جيداً والمسبح الداخلي المدفئ والمسبح الخارجي الذي يضم منزلقة مائية للحفاظ على لياقتكم حتى في العطلة. كما يتوفر ملعب خارجي للأطفال، بالإضافة إلى غرفة تحت عنوان قصة توفر مختلف الأنشطة المستوحاة من موضوعات ديزني للأطفال ومقابل تكلفة إضافية، ولا تفوتوا التسوّق في اللوبي الرئيسي الملائم لجميع الأذواق مع تشكيلة واسعة من البضائع.

يتوفر لحضرتكم أطباق ديم صم ديزني حائزة على جائزة في مطعم كريستال لوتس الصيني الراقي، ويمكنكم التمتع بتناول الطعام مع شخصيات ديزني في مطعم البوفيه إنتشانتيد غاردن، ويتم تقديم الأطباق العالمية الشهيّة في مقهى والت المميز بلمساته الفيكتورية، ويوفر بار بريز الموسمي بجانب المسبح إطلالة ساحرة على البحر، ويقدم كوكتيلات أوروبية خفيفة أو مجموعة واسعة من الكوكتيلات المخصصة.

تتوفر خدمة إنترنت لاسلكية مجانية في جميع غرف الضيوف وفي مناطق الفندق العامة وداخل المنتزه.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …