Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية رائعة وانشطة مميزة في هضبة نونغ بينغ 360 في هونغ كونغ

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة هونج كونج واحدة من اجمل المدن السياحية في اسيا وتمتلك الكثير من المناطق السياحية الرائعة تعرف من خلال هذا التقرير على هضبة نونغ بينغ 360 في هونغ كونغ وفق تقرير موقع رحلاتك

تعد هضبة نغونغ بينغ 360 “Ngong Ping 360” نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف جزيرة لانتاو الساحرة في هونج كونج ، وتمتد هذه الرحلة لمدة 25 دقيقة بواسطة التلفريك من تونغ تشونغ، التلفريك عبارة عن مقصورة من الكريستال مع واجهات وقاعدة زجاجية يوفر منظر مذهل مطل على الطيور ومياه البحر الزرقاء الساحرة مع الجبال الخضراء الخصبة تحت قدميك.

أثناء خروجك من التلفريك، سوف تستقبلك قرية نغونغ بينغ احدى اجمل اماكن السياحة في الصين ذات الطابع الثقافي التي تبلغ مساحتها 1.5 هكتار، حيث توفر مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم في قرية نغونغ بينغ مع تجربة فريدة في التسوق وتناول الطعام اللذيذ، والمساحات الخضراء الساحرة.

 

أنشطة يمكن ممارستها :

• وجود التلفريك في مكانٍ ما يعني شيئاً واحداً وهو أنك بإمكانك التحليق في الفضاء وأنت جالس على مقعدك، تلفريك نغونغ بينغ 360 هونغ كونغ مجهز ليسير مسافة ليست بقصيرة سوف تمكنك من الاستمتاع برؤية مشهد بانورامي خلاب للجزيرة والشاطئ المحيط بها بالكامل.

 

• الآن حان موعد جولتك التسويقية داخل المحال التجارية بجزيرة لانتاو، الجزيرة تمتلئ بالكثير من المحال التجارية المتخصصة في بيع الملابس الاكسسوارات العطور والهدايا التذكارية بأسعار مناسبة للغاية، من المؤكد أنك سوف تحظى بالكثير من المتعة خلال هذه الجولة إذا كنت من عشاق التسوق.

 

 

• يمكنك أن تلتقط صور تذكارية بجوار تمثال بوذا البرونزي الكبير والذي يعد واحد من أشهر عوامل الجذب هناك، يرتفع لمسافة قدرها 34 مترا في الهواء، ويعد هذا التمثال بمثابة متحف أيضا حيث يتكون من ثلاثة طوابق تحتوي على العديد من المقتنيات والتحف والآثار البوذية القديمة التي من المؤكد سوف تستمتع بمشاهدتها.

 

• إذا كنت تريد التطلع عن قرب على وجود العالم الفريد داخل جزيرة لانتاو فكل ما عليك فعله هو زيارة مركز نغونغ بينغ الذي يحتوي على عدد من الحفريات، والكائنات البحرية التي تتميز بها شواطئ تلك المنطقة مع وجود مرشدين يجعلون الأمر أسهل في فهم طبيعة هذا الجزء من العالم وتطوره البيولوجي عبر العصور.

فنادق قريبة من نغونغ بينغ 360 هونغ كونغ

فندق ريغال إيربورت من فنادق هونج كونج 5 نجوم يبعد عن هضبة نونغ بينغ 360 مسافة قدرها 5.4 كيلومترات ..

فندق هونغ كونغ سكاي سيتي ماريوت من افضل فنادق الصين 5 نجوم يبعد عن هضبة نونغ بينغ 360 مسافة قدرها 5.9 كيلومترات ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …