Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عروض فندق الميدان لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

مع إطلاله خلابه لمضمار السباق الوحيد في إمارة دبي، يقدم “فندق الميدان” للمقيمين في الامارات العربية المتحدة وزائريها العديد من العروض الخاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك منها ببوفيه برانش عيد الأضحى الفاخر في مطعم “فاريررز” والذي يضم بوفية غني بالأكلات العربية والعالمية  بجانب الفرقة الغنائية و ركن الترفيه للصغار. كما يدعو الفندق محبي مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League والذين يحتفلون بعيد الأضحى، يدعوهم لقضاء وقت مميز مع الأصدقاء في “مطعم كيوب” حيث يوجد أكثر من 16 شاشة للعرض أما ضيوف فندق الميدان من السيدات فيقدم لهم “لاونج ميلينيوم” عرض تجربة شاى الظهيرة “اثنين بسعر واحد” خلال عيد الأضحى.

يوم الجمعة 1 سبتمبر 2017، يقدم مطعم “فاريرز” العائلي برانش عيد الأضحى و تضم إبداعات الطهي الفاخرة المستوحاه من العديد من المطابخ العربية والعالمية والتي تضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية المميزة من المطبخ الاماراتي و المصرى و السوري و اللبناني والإيرانية سواء “الأوزي المحشو مع الأرز بالزعفران” و “صالونه باللحم” من المطبخ الإماراتي أو “شوربة العدس” و”الكشري” من المطبخ المصري أو “رقاقات الجبنة” و”الفريكة باللحم” من المطبخ اللبناني بجانب “حلاوه الجبنه” و”عيش السرايا” من المطبخ السوري. كما يقدم برانش عيد الأضحى إختيارات مميزة من المطابخ الأوروبيه والآسيوية تضم أركان الطهي الحيه منها ركن السوشي والساشيمي الياباني، وركن الديم السام الصيني وركن المكرونه الأيطالي. أما جميع عشاق الحلوى، فهم مدعوون للاستمتاع بأشهى أنواع الحلويات العربية والعالمية والتي أعدها فريق الطهاه المتخصص بعناية فائقة.

الزائرين الصغار لديهم موعد مع أنشطة ممتعة فى ركن الصغار والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق متخصص وتضم الأنشطة، القلعة النطاطة و ركن التلوين والرسم بجانب أفلام الأطفال والبلاي ستيشن بالإضافة إلى بوفيه خاص بهم يضم مجموعة مختارة من المأكولات والحلويات المحببه للأطفال. خلال استمتاع الصغار باللعب والترفية، سيسترخي الأهالي مع الأصدقاء وسيتمتعون بألحان الفرقة الغنائية والتي ستقدم مزيج من أشهر الألحان الأجنبية القديمة والجديدة.

جميع محبي الرياضة وخاصة كرة القدم، لديهم موعد لمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League في “مطعم كيوب” والذي يضم 16 شاشة و أربع شاشات عملاقة حيث يمكنهم إختيار مشروبهم المفضل من العديد من “عروض الدوري الإنجليزي الممتاز ” المميزة يوم الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع حيث تبدأ أسعار المشروبات من 20* درهم إماراتي.

أما السيدات، فيقدم لهم فندق الميدان عرضا خاصا للأحتفال بعيد الأضحى المبارك وهو تجربة شاى الظهيرة و عرض اثنين بسعر واحديومي الجمعة 1 سبتمبر و السبت 2 سبتمبر 2017 والأختيار بين “شاي الظهيرة الأوروبي” أو “شاي الظهيرة العربيمع تشكيلة شهية من المأكولات الخفيفة والحلويات الطازجة والمشروبات المتنوعة في “لاونج الميلينيوم” والذي يضم مساحة داخلية أنيقة وشرفة خارجية فسيحة تطل على مضمار الميدان الحصري.

 

 

سيستمتع الأهل والأصدقاء بقضاء وقت مميز في “مطعم كيوب” و”لاونج ميلينيوم” خلال عيد الأضحى المبارك  أما الزائرين الصغار فسيتم تمديد موعد ركن الصغار الملحق في مطعم فاريرز حتي الساعة 5 مساءا يومي الجمعة 1 سبتمبر و السبت 2 سبتمبر 2017 والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق متخصص لإستمتاع الصغار باللعب والترفية.

 

إضافة إلى برانش عيد الأضحى في مطعم فارييرز، يقدم المطعم غذاء عيد الأضحي يوم السبت 2 سبتمبر 2017 و عشاء عيد الأضحىمن الخميس 31 أغسطس وحتى السبت 2 سبتمبر 2017 مع ابداعات الطهي المستوحاه من المطابخ العربية والعالمية وركن مميز للحلويات الشرقية والعالمية والتي تم تحضيرها من قِبَل فريق الطهي المتخصص ليناسب جميع الأذواق.

 

 

عرض “برانش فارييرز لعيد الأضحى” متوفر فقط يوم الجمعة 1 سبتمبر 2017 من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءا  فى مطعم فارييرزً بسعر 290 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية، العرض الغنائي) وبسعر 390 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة، العرض الغنائي). الأطفال من  سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على+971 4 381 3111

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …