Millennium Hotels - Offer

اطلاق فندق سهل الفك والتركيب في دبي لدعم اكسبو 2020

سفاري نت – متابعات

تواصل مدينة دبي تقديم المزيد من النماذج الاستثنائية في كافة القطاعات، إذ كُشف مؤخراً أنها ستحتضن فندق موبايل هوتيل دبي الفاخر بمواصفات خارقة، وتصل صلاحيته إلى 100 عام ويمكن فك وتركيب طوابقه الـ50 خلال 30 يوماً فقط، دون الحاجة إلى الهدم وبما يعزز الاستدامة، وكل ذلك من أجل أن يدعم “اكسبو 2020”.

وقد أوضح فراس البشايرة رجل الأعمال الأردني منفذ فكرة الفندق الخارق: “يمتاز الموبايل هوتيل بسهولة فكه وتركيبه في أي مكان في العالم، كما يمكن التحكم بعدد طوابقه التي قد تصل إلى 50 طابقاً، ويصنف ضمن فئة الـ4 نجوم، ويتضمن 130 غرفة فندقية و20 جناحاً فاخراً وجميعها مُكيفة، وسيصل دبي خلال الأشهر القليلة المقبلة من خلال الشحن البحري”.

وتابع: “يأخذ الفندق شكل الكونتينرات، ولكنه يختلف كلياً من حيث الحجم والمساحات ونوعية الحديد عن الكونتينرات المستخدمة في عمليات الشحن، كما يحمل شهادة صلاحية من بريطانيا تصل إلى 100 عام، وسيوفر لرواد الأعمال فرصاً استثمارية بتكاليف رمزية لإثراء قطاع الضيافة الإماراتي”.

 

كما أكد البشايرة أنه تم تثبيت الأثاث والديكورات الداخلية بشكل مُحكم وعلى درجة عالية من المتانة والتحمل، لا سيما وإن الفندق مُصمم ليصمد أمام الزلازل والهزات الأرضية.

وأشار إلى أن تكلفة الإقامة لليلة واحدة في الغرف العادية تتراوح بين 350- 1500 درهم، وقال: “قد تصل أرباح الغرفة الواحدة خلال العام لنحو 90 ألف درهم، وجميع الغرف توفر وسائل الراحة والاسترخاء ولا تتأثر بدرجات الطقس الخارجية”.

وأوضح أن عملية فك الفندق تستغرق 3 أيام، أما بالنسبة لتركيبه مع فحصه واختباره فيحتاج إلى مدة تتراوح بين 15- 30 يوماً، وكل ذلك بفريق عمل محترف يتكون من اثنين من المهندسين و6 عمال فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …