مواعيد اطلاق الالعاب النارية واحتفالات الاضحى في دبي

سفاري نت – متابعات

تنوي إمارة دبي كعادتها في احتفالات الأعياد والمناسبات العامة في إطلاق عروض الألعاب النارية خلال الفترة ما بين 31 أغسطس الى 03 سبتمبر 2017 احتفالا بـــعيد الأضحى المبارك.

وسيكون موعد إطلاق الألعاب النارية الساعة 8:45 مساءً في منطقة ذا بيتش، و أيضا في منطقة دبي فيستيفال سيتي حيث ستضيء سماء الإمارة بـــ ألوان مختلفة تبهر الأعين وتأخدكم الى عالم من الخيال والترفيه.

وسيشهد الحدث تجمع حشود كبيرة من المواطنين والسياح من كل أقطاب العالم، وسيتم عرضها بشكل مباشر على مختلف القنوات الفضائية وفي شبكة الفيديوهات يوتيوب لينذهل العالم بأسره

تجدر الإشارة الى أن دبي سجلت في عام 2014 رقما قياسيا عالميا ودخلت كتاب غينيس من خلال تقديم أكبر عرض للألعاب النارية في العالم.

تقام فعاليات عدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك في أماكن مختلفة في دبي، وتشمل هذه الفعاليات: أمسيات موسيقية، وعروضاً مسرحية للأطفال، وعروضاً كوميدية، وكرنفالاً لألعاب العيد للأطفال، وجوائز مغرية للمتسوقين خلال هذه الفترة، وتؤكد هذه الفعاليات قدرة دبي الفريدة على نشر الفرح والبهجة عند الجميع.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …