بالصور .. 10 وجهات سياحية لا يجب ان يفوتها الازواج لرحلة لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

ان كنت تخطط لرحلة شهر العسل وتود الاختيار من بين الوجهات المثالية لهذه الرحلة اليك في هذا التقرير نظرة على اجمل 10 وجهاتلشهر عسل ممتع وفق ما ورد عن سيدي نت

بالي- أندونيسا
بطبيعة الحال بالي سترد ضمن أي لائحة لها علاقة بشهر العسل . وجهة مثالية للاسترخاء بعد كل الضغوطات التي تم اختبارها خلال مرحلة التحضير لحفل الزفاف. واحدة من أجمل الجزر في العالم وهي تجمع بين روعة الطبيعة وسحر الحياة البحرية. الشواطئ عديدة وخلابة اما المنتجعات فتقدم لك كل ما تحتاج إليه أنت وزوجتك من عناية تجعلكما تختبران راحة مطلقة.
الموزمبيق – أفريقيا 
ليست أول ما يخطر بالبال حين تتحدث عن وجهة لشهر العسل لكنها في الواقع أكثر روعة من جزر المالديف. تحتل موقعاً متميزاً جداً في جنوب أفريقيا وتطل سواحلها الشرقية على المحيط الهندي. يعد أرخبيل كوريمباس أشبه بالجنة على الأرض، كما أنها تضم مجموعة من الجزر المنعزلة التي تتيح لك ولزوجتك الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية بهدوء تام. تجمع عالمين متناقضين، المستقبل والماضي، وهناك الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة التي توفر لك راحة مترفة.
البتراء – الأردن 
البتراء من الوجهات السياحية المعروفة لكل عاشق للمغامرة، لكنها تحولت إلى وجهة لشهر العسل للغالبية بعد ما قيل أن الأمير ويليام وكيت ينويان قضاء شهر العسل في الأردن. صحيح أنه انتهى بهما المطاف في جزر سيشل، لكن البتراء حركت فضول الكثيرين. من الوجهات المثالية؛ لكونها تضمن كل شيء، واحدة من عجائب الدنيا السبع، المغامرة، الرومانسية وإمكانية زيارة البحر الميت ووادي رم.
سان سبيستيان – إسبانيا
واحدة من أجمل المدن في إسبانيا وكل ما فيها يبعث على الراحة والاسترخاء. المياه نقية بشكل خرافي والمناخ مثالي. تتميز بشواطئها الخلابة والمناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس. أضف إلى ذلك المهرجانات العديدة والطعام اللذيذ. تسمى مدينة الرومانسية، وتضم الكثير من الحدائق والمتاحف وأماكن التسوق.
كرواتيا
قد تجد صعوبة في التوقف عن التقاط الصور خلال زيارتك لكرواتيا، فكل بقعة فيها خلابة. موسم الصيف في كرواتيا دائم الحفلات والمهرجانات ما سيضمن لك وقتاً ممتعاً. ولا تفوت زيارة شبه جزيرة أستريا التي تضم مدن بنيت في العصور الوسطى. في الواقع يمكنك اختيار أي بقعة في كرواتيا، ولن تندم لأن كل واحدة منها تقدم لك الطبيعة بأجمل وأبدع صورها.
بوتان 
تقع مملكة بوتان في جنوب آسيا وتقع في الطرف الشرقي من جبال الهيمالايا. ستختبر شهر عسل فريد من نوعه بعيد عن كل الوسائل التكنولوجية والتقنية. ستكون أنت وزوجتك وسط طبيعة خلابة تخطف الأنفاس وكنوز ثقافية . ستقدم لك تجربة أصيلة ساحرة ستغيرك بالتأكيد. هناك ستجد نفسك تقدر الأشياء البسيطة في الحياة وستعود بقناعات جديدة تؤسس لحياة أفضل.
بانف -ألبرتا
بانف هي بلدة كندية تقع داخل منتزه بانف الوطني في ألبرتا. من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في كندا. تعرف بمحيطها الجبلي والينابيع الساخنة وطبعاً البحيرات الخلابة. هي وجهة لعشاق المغامرة ولمحبي الطبيعة والهدوء. يمكن تسلق الجبل أو ركوب الدراجة أو مجرد المشي والاستمتاع بالهواء النقي.
تنزانيا- أفريقيا
تانزانيا وجهة سياحية شهيرة لكن ما يجعلها مثالية لشهر العسل هو غناها بالشواطئ والجزر السياحية. يمكن الاستمتاع بتنوع الطبيعة وتطرفها، فهناك الشواطئ المطلة على المحيط الهندي وبحيرة تنجانيقا، وكما أن جبال كليمنجاور ترتفع بكل هيبتها. تزخر بكل أنواع الكائنات الحية، وهي مهد الجنس البشري. تجربة لا تشبه أي مكان آخر بالتأكيد.
دبي – الإمارات العربية المتحدة 
دبي تجمع ثقافات العالم في بقعة واحدة، وتقدم التاريخ والتطور والرفاهية بأجمل صورة ممكنة. الخيارات لا تعد ولا تحصى لشهر عسل مثالي في دبي، يمكن الاستمتاع برحلة سفاري في الصحراء أو الاستمتاع بالمتاحف. وطبعاً إن كانت ميزانيتك تسمح لك يمكنك تدليل نفسك بأفخم الفنادق والمنتجعات.
فيجي 
جزيرة ساحرة تضم العديد من المنتجعات والفنادق لعل أهمها منتجع جزيرة السلحفاة الذي يحتوي على ١٤ كوخاً. النشاطات عديدة جداً؛ إذ يمكن ممارسة الرياضات المائية أو تسلق الجبال، وحتى استكشاف الجزيرة الخلابة. وجهة لن تندم على اختيارها وستود زيارتها مجدداً من دون شك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …