فلاي دبي تقدم خيارات رائعة للمسافرين لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

طرحت شركة فلاي دبي أمام عملائها خيارات متنوعة خلال عطلة عيد الأضحى إلى مختلف الوجهات السياحية التي تطير إليها الناقلة في كل من أوروبا وآسيا ضمن شبكتها العالمية التي تغطي اليوم أكثر من 95 وجهة في 44 بلداً.

وقد أفادت الشركة أن الوجهات الأوروبية على شبكة فلاي دبي تشكل خيارات واسعة ومتنوعة تلائم توجهات مختلف شرائح المسافرين لقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في عيد الأضحى.

وتمتلك الناقلة شبكة وجهات في أوروبا تغطي العاصمة التشيكية براغ وبراتسلافا السلوفاكية وبوخارست الرومانية وصوفيا في بلغاريا وبلغراد في صربيا والعاصمة البوسنية سراييفو، إضافة إلى سكيبي في ماسدونيا وتيفات في مونتنجرو، فضلاً عن وجهاتها في كل من جورجيا وأذربيجان.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “تمثل عطلة العيد، والتي تأتي هذا العام ضمن العطلة الصيفية فرصة مثالية لمسافرينا لاستكشاف المزيد من المدن والوجهات الجديدة ضمن شبكة فلاي دبي الواسعة والتزام الناقلة بتوفير خيارات وفرص أكبر للسفر والتمتع بإجازة العيد”.

 

وكانت فلاي دبي قد أضافت لأول مرة هذا العام ثلاث محطات صيفية جديدة لمسافريها، وهي مدن باتومي في جورجيا وغابالا في أذربيجان وتيفات في مونتنجرو، حيث بدأت بتسيير رحلات منتظمة إلى هذه المدن خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2017، وهي وجهات تضم منتجعات بحرية ومناطق جبلية مدهشة إضافة إلى اعتدال المناخ فيها خلال هذه الفترة.

وبفضل التزامها بتطوير خدماتها ومنتجاتها العالية توفر فلاي دبي خدمات “واي فاي” على معظم طائراتها وهناك أكثر من 48 طائرة من بين طائرات أسطولها البالغ 58 طائرة مزودة بهذه الخدمة، إضافة إلى خدمة البث المباشر والتي تبقي المسافر على تواصل طوال رحلته.

كما أن مقاعد درجة رجال الاعمال تعطي المسافرين المزيد من الراحة والرفاهية، أما برنامج OPEN للمكافآت فقد حقق نجاحا كبيرا منذ إطلاقه في أكتوبر 2016 وهو مصمم لإطلاق لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …