بالصور .. ابرز معالم الترف في مقصورات الدرجة الاولى لرحلات الطيران

سفاري نت – متابعات

في مقصورات الدرجة الاولى يمكنك ان ترى ترفا كبيرا يريحك اثناء الرحلة واليك في هذا التقرير نظرة على مدرى الرفاهية به وفقا لتقرير سيدتي نت

1. “الاتحاد للطيران”


يقدّم العديد من خيارات الطيران المترفة، في مقصورات الدرجة الأولى الحديثة، التي تحوي كل منها مقعدًا وسريرًا ومساحة مخصصة للـ”دش”.

2. “خطوط سنغافورة الجوية”


يبلغ عرض السرير في المقصورة الجويّة 90 سنتيمترًا وطوله مترين، وهو مزوّد بمفرش وثير، فضلًا عن توافر مقاعد واسعة عند الرغبة في الاسترخاء.
3. “طيران الإمارات”


تحوي مقصورة الدرجة الأولى جناحًا خاصًّا وحمّامًا يضمّ مجموعة مختارة من مستحضرات التجميل من “بولغاري”، ومنتجات “سبا تيمليس”. يمكن أن تصل تكلفة الرحلة التي تستغرق 18 ساعة من دبي إلى نيويورك، 9000 دولار أمريكي في اتجاه محدد.

4. “الخطوط الجوية التايلاندية”


تقدّم مقصورات الدرجة الأولى على متن “الخطوط الجوية التايلاندية”، تلفزيونات بشاشات مسطحة. ويبلغ سعر تذكرة نيويورك بانكوك في اتجاه محدد، حوالي 6000 دولار أمريكي.

5. خطوط “كانتاس”


تكلّف رحلات الدرجة الأولى من “كانتاس”، أكثر من 15000 دولار أمريكي، مع بعض الخصوصية الإضافية، حيث أنّ الكراسي المائلة مستديرة. ويمكن للركاب الحصول على بعض وسائل الراحة بما في ذلك كريم العين، وحجز موعد في المنتجع الصحي لصالة الخطوط الجوية للتدليك قبل الرحلة.

6.”إير فرانس”


تقدم “إير فرانس” خيار “لا بريميير” مقابل 10.000 دولار أمريكي، وهي عبارة عن جناح خاص يحوي مقعدًا يمكن أن يتحول إلى سرير. يمكن للمسافر الاستفادة من مناطق التخزين الإضافية. ويوفر هذا النظام العديد من الغرف لمشاهدة التلفزيون أو القراءة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

احدث عروض طيران الامارات على وجهاتها الجديدة

سفاري نت – متابعات أطلقت طيران الإمارات عروضا سعرية خاصة للمسافرين من المملكة العربية السعودية …