Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اروع الوجهات السياحية للسفر والسياحية في سبتمبر

سفاري نت – متابعات

هل تخطط للسفر او السياحة في شهر سبتمبر المقبل ، ان كنت تخطط فاليك مجموعة من افضل الوجهات للسفر والسياحة في سبتمبر وفق تقرير طقس العرب

روما، إيطاليا


روما هي المدينة التي يتم اكتشافها على أفضل وجه سيراً على الأقدام، ولهذا السبب يعدّ السفر إليها في الخريف رائعاً. سيكون هناك الكثير من السكان المحليين والسيّاح الذين سيتمتعون بالطقس وبالمعالم السياحية في روما.

 

بورتلاند، مين


بحلول شهر أيلول، تغادر الحشود الصيفية من بورتلاند تاركة وراءها بلدة هادئة أكثر سحراً. وتنخفض أسعار الفنادق بشكل ملحوظ، ويكون الطقس لطيفاً حتى نهاية الشهر.

 

 

تشارلستون، ساوث كارولينا الأميركية


تعدُّ هذه المدينة المعمّرة مفضلّة، وتمكن الاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع عبر القيام بجولات تاريخية والاستمتاع بالطعام الفريد.

 

 

تبليسي، جورجيا


عاصمة جورجيا هي وجهة لا بد من رؤيتها نظراً لجمال الهياكل المعمارية فيها، وعلى اعتبار أنها منطقة تمتد على حد سواء بين أوروبا وآسيا، وآثارها نتاج عصور غابرة منها الفارسية، والسوفياتية، والفن الحديث. يمكنك الإقامة في فندق رومز هوتل تبليسي الذي يتميز بتصميم رائع ومطاعم لذيذة. إذا كان لديك الوقت، يمكنك الخروج إلى منطقة النبيذ كاخيتي، التي لا تبعد سوى ساعة واحدة. وفيها المناظر الطبيعية الخلابة والمفعمة بالنشاط خلال فصل الخريف.

 

غواياكيل، الإكوادور


تعدّ الإكوادور خياراً جديداً مذهلاً في فصل الخريف، فهي تضمُّ منطقة غواياكيل التاريخية، التي يمكن للسائح زيارتها والمشي كذلك على كورنيش الواجهة البحرية، وزيارة المتاحف الفنية الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …