بالصور … جولة داخل فندق حياة اون ذا باند شنغهاي الفاخر جدا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة شنغهاي الصينية واحدة من المدن السياحية المميزة والرائعة في الصين وتمتلك الكثير من الوجهات المميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على فندق Hyatt on the Bund

يعد فندق “Hyatt on the Bund” واحدا من أفضل الأماكن للاستمتاع بالراحة في هذه المدينة النابضة بالحياة، كما أنه يسمح للضيوف بالاستمتاع بإطلالات جميلة على البوند و نهر هوانغبو، وحي جياتسوى المالي.

يضم هذا الفندق الرائع ذو الـ 5 نجوم سبا رائع ومركزا صحيا وقاعتي رقص و 4 مطاعم أنيقة و 631 غرفة وجناحا استثنائيا يجمع بين التصميم المتطور والتكنولوجيا مع إطلالة مذهلة على ناطحات السحاب في بودونغ والنهر أو المباني الاستعمارية الجميلة في باند.

تم تجهيز كل من أماكن الإقامة بمناطق عمل سخية ومناطق جلوس مريحة وأعمال فنية حسب الطلب، بالإضافة إلى حمامات رخامية مذهلة مع دش مطري وحوض استحمام.

يضم سبا يوان السحري في الفندق حمام سباحة داخلي مذهل وقائمة رائعة من خدمات التدليك، كما يمكن لمحبي الرياضة التمرن في صالة اللياقة البدنية أو الاستفادة من دروس تاي تشي.

يحتل مطعم Vue الأنيق في الطابق الـ 4 من الفندق، حيث يقدم المأكولات الأوروبية مع إطلالة خلابة على منطقة البوند التاريخية، في حين أن مطعم Xindalu سوف يثير ذوقك مع المأكولات الصينية الأصيلة، كما تتوفر المأكولات العالمية الشهية في Aroma، ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في غرفة الشاي الساحرة “Tea Room”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. 12 فندق رائع لكل محبي الحيوانات

سفاري نت – متابعات توفر هذه الخيارات الفندقية تجربة مميزة لمحبي الحيوانات المختلفة واليكم نظرة …