عروض أجنحة هوثورن من ويندهام دبي لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام دبي عن طرح عرض خاص للإقامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بجناح بغرفة نوم واحدة مقابل 710 درهم إماراتي، بينما تتمتع العائلات ومجموعات الأصدقاء بخيارات حجز جناح بغرفتي نوم لقاء 1.410 درهم.

ويسري هذا العرض للإقامه التي تمتد لأربعة أيام وثلاث ليالٍ بحد أدنى، ويشمل بوفيه بين الافطار والغذاء في أول يوم ، ووجبة إفطار وغداء في اليوم الثاني والثالث من العيد، ووجبة إفطار فقط في اليوم الرابع، كما سيتمتع الأطفال دون سن 12 عاماً بتناول الوجبات مجاناً.

وعلاوة على ذلك، يتضمن العرض المميز من فندق هوثورن من ويندهام دبي على جلسة تدليك مجانية لمدة ساعة لفردين في النادي الصحي “دريم وركس سبا”.

 

ويقع فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام في جميرا بيتش ريزيدنس على بعد مسيرة قصيرة من الشاطئ، وهو ما يجعله الخيار الأمثل لمن يرغب في الهروب من حر الصيف.

كما يحصل النزلاء على حقيبة تتضمن لوازم الشاطئ الأساسية، بما في ذلك المناشف والمظلات، بالإضافة إلى دلو الرمال ونظارات وقائية للأطفال، ويوفر الفندق أيضاً مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك مسبح خارجي، وصالة ألعاب رياضية.

وليكتمل الاحتفال مع ذوي الذوق الرفيع، يقدم مطعم فلافورز وجبة إفطار وغداء احتفالية ومناسبة للعائلات لقاء 125 درهم، في اليوم الأول من العيد، وسوف تضم الوجبة تشكيلة من المأكولات العالمية تتنوع ما بين المزات والسلطات والسوشي والوجبات الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى ركن خاص للمشويا، فيما يحظى الأطفال بمجال واسع للترفيه في الحديقة ومنطقة اللعب في المطعم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باندر الكائنات البحرية في اكواريم المحيطين في كيب تاون

سفاري نت – متابعات يعد الاكواريوم من اكثر الاماكن المميزة في كيب تاون ويحتوي على …