Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 5 وجهات اوروبية لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

ان كنت توني السفر في اجازة عيد الاضحى من اجل الاستمتاع باجازة رائعة تود السفر الى اوروبا فقد اعدت مجلة روتانا تقريرا عن اجمل 5 وجهات اوروبية لاجازة الاضحى تعرف عليها

فرنسا – مينتون
إذا كنت من محبي الإجازات البحرية فمدينة مينتون التي تقع على ساحل الريفيرا الفرنسي، والتي تتميز ببيوتها القديمة، ومطاعمها ومقاهيها، تحت أشعة الشمس الدافئة، كما يوجد في هذه المدينة مهرجانات في فبراير للاحتفال بمحصول الليمون.

ألمانيا – روثنبرغ
أما إذا كنت تفكر في عطلة رومانسية، فعليك بزيارة مدينة روثنبرغ الألمانية التي لا تزال تحتفظ بالطابع الرومانسي للقرون الوسطى، والتي تقع بين مدينة فرانكفورت وميونخ في بافاريا ومن أشهر معالمها برج تاون هول.

انجلترا – كمبريا:
أما إذا كنت من محب المناطق الريفية فيمكنك أن تذهب إلى كمبريا في انجلترا، تلك المقاطعة الريفية في شمال غرب انجلترا، والتي يوجد بها محمية طبيعية، وهى واجهة مناسبة لمحبي الهدوء والاسترخاء.

إيطاليا – بوسيتانو:
وأيضا لمحبي الرحلات الشاطئية، يمكنهم زيارة بوسيتانو، التي تتميز بشواطئها المشمسة، ومطاعمها ومقاهيها، فهي واجهة لمحبي المتعة والرفاهية.

فنلندا – لابلاند:
أما محبو الغابات والحياة البرية فعليهم بالذهاب إلى لابلاند المليئة بالغابات الواسعة، والظواهر الطبيعية مثل الشفق القطبي، حيث يمكنهم القيام بأنشطة التخييم فيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …