بالصور .. استمتع بتجربة اقامة ممتعة في فندق 10 بيمبريدج غاردنز

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة الضباب لندن من الوجهات الاوروبية المثالية في فصل الصيف ، وان كنت تبحث عن رفاهية الاقامة اليك في هذا التقرير نظرة على فندق 10 بيمبريدج غاردنز

يقع The Laslett في 5 قصور فيكتورية، على بعد أقل من دقيقة واحدة من محطة نوتينغ هيل غيت للمترو، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق واستخدام مجاني لهاتف مع بيانات إنترنت الجيل الثالث بشكل غير محدود ومكالمات إلى دول معينة.

توفر كل وحدة من غرف الضيوف والأجنحة التي يبلغ عددها 51 أعمالاً فنية وكتباً، بالإضافة إلى بار Big المليئ ببيرة مميزة وحلويات معدّة من المنتجات المحلية، وتشتمل الحمامات المزينة جدرانها ببلاط على طراز أنفاق المترو على لوازم استحمام كاملة من ماركة رين ودشات مطرية، وتضم غرف النوم مكاتب عمل ومنافذ شحن يو إس بي.

يضم The Laslett مجموعة منوعة من المرافق في الموقع، بما في ذلك مقهى وبار يقدم المأكولات وصالة ومتجر لبيع المنتجات المصممة بشكل مميز وفريد، فيما يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في بار ومقهى Henderson.

يقع مكان الإقامة على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من قصر كنسينغتون، وعلى بعد 26 دقيقة سيرًا على الأقدام من رويال ألبرت هول، ويبعد مسافة 1.9 كم من محطة لندن بادينغتون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. 12 فندق رائع لكل محبي الحيوانات

سفاري نت – متابعات توفر هذه الخيارات الفندقية تجربة مميزة لمحبي الحيوانات المختلفة واليكم نظرة …