بالصور .. تعرف على اجنحة الفنادق الاكثر تطورا وجنونا في هونج كونج

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة هونج كونج الكثير من الفخامة والتميز والرقي ، وتمتاز بروعة فنادقها وفخامتها وتمتلك الكثير من الاجنحة الفندقية الرائعة تعرف عليها وفق تقرير سي ان ان

فندق “دبليو” هونغ كونغيتميز جناح “واو” في فندق دبليو هونغ كونغ بتصميمه العصري الذي يوفر إحساساً بالنشاط، وذلك بسبب أثاثه وديكوره المستوحى من أسلوب “أفانت غارد،” فضلاً عن نوافذه الكبيرة والمرايا الكثيرة المنتشرة.

فندق “ذا ريتز كارلتون”بالطابق الـ117 في فندق “ذا ريتز كارلتون” يقع جناح الفندق الكبير والذي يبلغ حجمه 3.93 ألف قدم مربع، ويوفر مشاهد تلتف 270 درجة لميناء فيكتوريا. كما يتميز الجناح بتوفيره تجربة مخصصة لزوّاره، ابتداء من خدمة توصيل بسيارة “رولز رويس” وصولاً إلى خدمة الخادم الشخصي والمتسوق الشخصي.

فندق “لاندمارك مندرين أورينتال”من المقرر أن يفتتح جناح ترفيهي جديد في فندق “لاندمارك مندرين أورينتال،” يبلغ حجمه 2.25 ألف قدم مربع، وأشرف على تصميمه المصممة الداخلية الأيقونية جويس وانغ، التي زودت الفندق بحجرة “دي جي” موسيقية، وسينما شخصية، وتقنيات واقع افتراضي، وألعاب فيديو

فندق “كيري”يتضمن الجناح الرئيسي في فندق “كيري” حانة شخصية، وشرفة كبيرة بإطلالات خلّابة على الجبال والبحر ومدينة كولون.

فندق “ذا بينينسولا”يوفر جناح فندق “ذا بينينسولا” تجربة “منزلية” فاخرة، إذ يتميز الجناح بتصميمه المريح، إذ يتضمن صالة رياضية خاصة، وسينما، ومكتبة، وخزانة واسعة، وبيانو كبير.

فندق “ذا آبر هاوس”يتميز هذا ا الفندق بتصميمه المستوحى من فنون “زن،” ما يجعله الوجهة المثالية للاسترخاء، بتصميمه البسيط وألوانه الهادئة

فندق “ذا فور سيسونز” هونغ كونغيتميز الجناح الرئاسي في فندق “ذا فور سيسونز” بتصميمه الفاخر والملكي، إذ يتضمن حوض استحمام رخامي، وغرفة جلوس، ومكتبة، وطاولة تدليك.

فندق “ذا لانغام”يتميز جناح الفندق البريطاني هذا بتصميمه الأنيق والدقيق، والذي يجعله يبدو وكأنه منزل أحد مصممي الأزياء الفرنسيين.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …