Millennium Hotels - Offer

بالصور .. معلومات واشياء هامة عن رحلتك القادمة الى النمسا تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تعد النمسا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا والتي تتميز بالتنوع والجمال وقد اعدت مجلة روتانا تقريرا عن اهم المعلومات للمسافرين الى النمسا تعرف عليها

من منا لم يسمع أسمهان تشدوا “ليالي الأنس في فيينا” وهي عاصمة النمسا التي تضم العديد من المناطق الخلابة، وتعتبر أحد أشهر الوجهات السياحية في العالم.
لذلك إذا كنت تخطط للسفر إلى النمسا يجب أن تعرف هذه المعلومات قبل السفر.


– النفقات:
تعتبر النمسا من الدول الباهظة في النفقات، حيث يصل معدل النفقات للإقامة في اليوم الواحد بين 150 حتى 220 يورو، ويتحدد المبلغ على حسب الفصل ودرجة الفندق.
– مواعيد عمل المتاجر:
يجب أن تعرف أن العطلة لدي النمسا هي يوم الأحد، ويوم السبت تغلق بعض المتاجر مبكرا عن مواعيدها بحوالي ساعتين، وأغلب المتاجر تفتح بين الساعة 8 صباحا وحتى 6 مساء، وهناك متاجر تظل حتى 8 مساء.

– الطقس:
إذا كنت تخطط لرحلة إلى النمسا في الصيف، فإن الطقس بعيد كل البعد عن الحرارة، فمتوسط درجات الحرارة في الصيف بين 15 درجة ليلا و 27 نهارا، أما في فصل الشتاء فالنمسا واحدة من أشهر البلاد التي يمكنك أن تستمتع بالتزحلق على الجليد فيها، وبالنسبة لفصلي الربيع والخريف يتميزان بالاعتدال نسبيا.

– اللغة:
98% من سكان النمسا يتحدثون الألمانية، إلا أن الإنجليزية تعتبر اللغة الثانية في النظام التعليمي، لذلك لن تجد صعوبة في التواصل مع السكان المحليين الذين يتسموا بأنهم ودودين وسيقدمون لك المساعدة.


– رحلات القطار:
من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتستمتع، كما ستوفر بعض المال خلال التنقل بين المدن النمساوية بالقطار، فالخدمة فيها عالية جدا إلى جانب وجود الكثير من العروض على تذاكر القطارات.
– الهدايا:
تعرف بأنها أكثر الدول الأوروبية ارتفاعا للأسعار لذلك لن تجد هدايا تذكارية رخصة، ولكن لتوفير بعض المال تجنب شراء الهدايا من المراكز التجارية واسأل السكان على الأماكن الأرخص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …