Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 12 وجهة سياحية رائعة لا يكلفك العشاء فيها اكثر من 30 دولار

سفاري نت – متابعات

ان كنت من الذواقة وتود الاستمتاع بتجارب طعام رائعة ومميزة في مختلف الوجهات السياحية اليك 12 وجهة سياحية لا يكلفك فيها اروع العشاء اللذيذ اكثر من 30 دولار تعرف عليها وفق ما جاء عن تقرير مجلة روتانا

1. سويسرا
واحدة من أغلى البلدان الأوروبية. وهذا ما يمكنك الحصول عليه لـ”عشاء” متواضع بمبلغ معين من المال في مطعم غير مكلف للغاية. وإذا كنت تريد شيئا أكثر إشباعًا، يمكنك تجربة العشاء الإيطالي، أو الصيني، أو التركي، فتكلفته أوفر.

2. اليابان
سياحة الطبخ تزدهر حاليًا في اليابان، لأن الطعام ليس حارًا جدًا، ومقبول للسياح الشرقيين والغربيين على حد سواء، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم تحظى على الأقل بنجمة ميشلان واحدة، وبالتأكيد المطبخ الأبرز هو مطبخ المأكولات البحرية المحلية.

3. إيطاليا
المطبخ الإيطالي يعتبر من بين الأفضل في العالم، لكن عديمي الخبرة سيجدون صعوبة في العثور على مطعم، حيث يمكنهم تجربة وجبات لذيذة بسعر معتدل. والخيار الأفضل للذواقة ه, بتجربة مطاعم البيتزا المتواجدة داخل المدن الأول من الذواقة الحقيقية.

4. كندا
يصعب التحدث عن المطبخ الكندي الوطني، فهو مزيج من المأكولات المختلفة التي جلبت من قبل المهاجرين في جميع أنحاء العالم. ولا بد من ذكر أن الفارق في الأسعار بين المدن الكبرى والبلدات الصغير جذري، والصورة المعروضة في الأسفل هي وجبات بإمكانك تناولها في مطعم عائلي صغير في العاصمة الكندية.

5. فرنسا
البلد الأكثر من رائع فيما يخص إعداد الأطباق الشهية والحلويات، وتختلف الأسعار تبعا لمستوى وموقع المطعم، تماما مثل أي مكان آخر. هذا هو عشاء يمكن أن تحصل عليه مقابل مبلغ معين من المال في مطعم غير مكلف وبعيد جدا عن وسط المدينة.

6. إسبانيا
في إسبانيا، مقابل 30 دولارًا قد تحصل على عشاء كامل في مطعم رخيص.

7. جامايكا
المطبخ الجامايكي ليس فقط غريبًا ومتنوعًا بل أيضا معتدل جدًا من حيث التكلفة. وتقدم المطاعم من الدرجة المتوسطة وجبة مثل تلك الموضحة أسفله، كاملة مع المأكولات البحرية الذواقة، التي من شأنها أن تكلفك ما لا يقل عن ضعف ما تقدمه المطاعم الأوروبية.

8. أستراليا
يمكنك بسهولة تناول عشاء جيد في معظم المطاعم الأسترالية مقابل 30 دولارا.

9. اليونان
ترحب اليونان بسياحها لتجربة أقدم وأرقى المأكولات في العالم. والأسعار منخفضة نوعًا ما، خاصة في الجنوب وفي المناطق التي لا يرتادها السياح.

10. المكسيك
أسعار المطاعم المكسيكية رخيصة، فـ30 دولارًا تمكنك من طلب أي من أطباق اللحوم المتبلة الشهيرة.

11. الهند
أفضل الخيارات لتناول الطعام في الهند هي المطاعم المحلية حيث يتم طهي الطعام في ظروف صحية أكثر قبولا هناك. ومع ذلك، حتى المطاعم الفاخرة التي تقدم للمسافرين وجباتهم بأسعار جيدة حقا.

12.جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة
الأسعار في هذه الجمهورية تعد من بين أدنى المعدلات في أوروبا وعندما يتعلق الأمر بالطعام، فيمكنك تناول الخبز الطازج، والخضر، والأجبان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …