Millennium Hotels - Offer

عالم مدهش يقدم مفاجات رائعة في ختام فعالياته

سفاري نت – متابعات

لا يزال «عالم مدهش» يحمل في جعبته الكثير من المفاجآت السّارة لضيوفه. ومع تبقّي أسبوعين على إسدال الستار على فعاليات نسخة هذا العام، أطلقت الوجهة التثقيفية والترفيهية «السحوبات الكبرى»، التي تمنح أحد الفائزين المحظوظين فرصة الفوز بقسائم شرائية خلال الأسبوع الحالي، والفوز بمنحة دراسية في الأسبوع المقبل.

تعليم وترفيه

سهيلة غباش، مدير إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة قالت: «نود أن نكافئ العائلات التي اختارت عالم مدهش كوجهة مفضلة لديها من خلال منحهم فرصة الفوز بمنحة دراسية أو قسائم شرائية.

أدعو جميع الزوار للمشاركة في السحب الكبير الذي يَعدهم بجوائز مجزية خلال الأسبوعين الأخيرين. وتأتي جائزة المنحة الدراسية، التي تبلغ قيمتها 25,000 درهم، تأكيداً على التزامنا الراسخ تجاه تعليم الأطفال ومساعدة الأهالي على تحقيق أحلام صغارهم».

العب واربح

وسيحصل الزوار على فرصة الفوز بقسائم شرائية بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، في كل مرة ينفقون فيها 200 درهم إماراتي في «عالم مدهش» من 20 وحتى 26 أغسطس على ألعاب مختارة. أمّا خلال الأسبوع الذي يليه، أي من 27 أغسطس وحتى 3 سبتمبر، ستتاح للزوار فرصة الفوز بمنحة دراسية بقيمة 25 ألف درهم إماراتي. ويستطيع المشاركون الحصول على بطاقة سحب «العب واربح».

أوقات

يفتح «عالم مدهش» أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين السياحة في غدينيا البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست مدينة غدينيا الساحلية على خليج غدانسك خلال الفترة ما بين الحربين العالميتين …