بالصور .. استمتع بعروض العلاجات الرائعة في منتجع فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات

كشف فندق فورسيزونز خليج البحرين عن ثلاث علاجات جديدة مُنسقة بعناية لخلق ذكريات عائلية ساحرة مع أطفالهم، والتي تهدف إلى تعزيز الترابط الأسري من خلال قضاء أوقات لا تُنسى مع ذويهم في وسط العاصمة المنامة.

وتُعد هذه المجموعة إضافة حصرية للعديد من البرامج العائلية التي يُقدمها الفندق للضيوف، حيث يُقدم الفندق للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 15 سنة رداءً مُخصص لهم بالإضافة إلى وسائل راحة مُتعددة وحلويات شهية عند الوصول، ثم يتم تعريفهم على مجموعة العلاجات الخاصة للإسترخاء في المنتجع الصحي.

ويُرحب المنتجع الصحي بالآباء والأمهات في جلسة “الإسترخاء” تدليك بجانب طفلهم، إذ يُركز علاج الإسترخاء على مُعالجة العضلات والحد من التوتر وتعزيز الطاقة الإيجابية في الجسم من خلال إستخدام تقنيات تدليك خاصة بالإضافة إلى مجموعة من الزيوت العطرية التي تُساعد الضيف والطفل على الإسترخاء والشعور بالراحة بعد إنتهاء الجلسة، وذلك لمدة 45 دقيقة بسعر 80 دينار بحريني.

كما تم تصميم علاج “الجمال” لتنظيف الوجه وترطيب وتقشير الوجه بلطف في 45 دقيقة بإستخدام منتجات طبيعية وعضوية ومناسبة للضيوف الصغار من إيلا وسوداشي، حيث يُساعد علاج الوجه على الإسترخاء وإعادة الإشراقة للوجه بعد إنتهاء الجلسة، وذلك بسعر 85 دينار.

 

أما علاج “البريق” يعمل على تقشير الجسم بلطف لإزالة خلايا الجلد الميت وترطيب الجسم وإعادة بريق الجلد بإستخدام منتجات طبيعية للتدليك بالإضافة إلى كريمات خاصة لترطيب الجسم، وذلك لمدة 45 دقيقة بسعر 85 دينار.

وعلاوة على ذلك، يمكن للعائلات الإستمتاع ببرامج ترفيهية في نادي فورسيزونز للأطفال بالإضافة إلى الألعاب المائية المُختلفة والعديد من المطاعم الشهية عند الإقامة في الفندق الواقع على جزيرة خاصة بمساحة 5 هكتارات.

وقالت شاندريلا لوزون مديرة المنتجع الصحي: “منتجعنا الحصري الواقع في قلب المنامة هو الوجهة المُثلى للإستمتاع مع العائلة، ولأنه لا يوجد أجمل من خلق ذكريات فريدة مع الأطفال٬ لذلك نسعى دائماً لتشجيع نزلاء وضيوف الفندق وأعضاء المنتجع الصحي لإغتنام جميع الفرص المُتاحة للإسترخاء في أجواء مثالية على جزيرتنا الخاصة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …