Millennium Hotels - Offer

اطلاق منطقة “ليونزجيت” في دبي باركس اند ريزروت وفعاليات رائعة للموسم الجديد

سفاري نت – متابعات

كشفت دبي باركس آند ريزورتس أمس، عن برنامج فعالياتها في الموسم الجديد، والذي يتميز بإطلاق منطقة “ليونزجيت” في المنتزه الترفيهي موشنجيت دبي، كما يشتمل على سلسلة من الفعاليات المشوقة على ضفة النهر في “ريفرلاند دبي”.

ومن المقرر أن يتم افتتاح منطقة “ليونزجيت” خلال الأشهر القادمة، حيث تتميز المنطقة الجديدة بأول ألعاب ركوب في العالم مستوحاة من سلسلة أفلام “ذا هانجر جيمز” الشهيرة.

وستتاح الفرصة أمام الزائرين للإنطلاق بجولتهم المثيرة والمنتظرة من المقاطعة “دستركت 12” إلى “الكابيتول” على متن قطار كابيتول بوليت فائق السرعة، كما يمكنهم الاستمتاع بـ”جولة بانم أريال” الجوية الثلاثية الأبعاد، التي تحلق على مقربة من المعالم الشهيرة في أرض “بانم”.

 

وفي قلب دبي باركس آند ريزورتس، يقدم مجمع “ريفرلاند دبي” برنامجاً كاملاً من الفعاليات المجانية، مثل “مهرجان السيرك” في شهر نوفمبر، و”مهرجان الحيوانات الأليفة” في شهر ديسمبر، كما ستعود من جديد فعاليات الترفيه والعشاء في الهواء الطلق على ضفة النهر.

وستتاح الفرصة أمام المقيمين في الإمارات للحصول على تذاكر الدخول اليومية بالأسعار الخاصة للموسم الشتوي ابتداءً من 1 سبتمبر 2017 بقيمة 165 درهماً للدخول إلى إحدى المنتزهات الثلاثة “موشنجيت دبي”، “ليجولاند دبي”، “ليجولاند ووتر بارك”، وبسعر 95 درهماً لمنتزه “بوليوود باركس دبي”.

وستتوفر أسعار التذاكر الخاصة بالمقيمين عند الشراء عبر الإنترنت أو عند بوابات المنتزهات وتشمل 5 تذاكر دخول كحد أقصى مقابل كل بطاقة هوية إماراتية واحدة سارية المفعول، أما لغير المقيمين، تتراوح تذكرة اليوم الواحد من 235 درهماً للمنتزه الواحد أو 285 درهماً لمنتزهين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …