بالصور .. عروض مميزة لاجازة عيد الاضحى في رمادا داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

في إطار احتفاله بعيد الأضحى المبارك، يقدم فندق رمادا داون تاون دبي عروضاً خاصة تتيح لك فرصة الاحتفال بهذه المناسبة في أكثر الأماكن حيوية في المدينة.

استمتع بالاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع في جناح بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على المدينة لقاء ما يقارب 1,395 درهم إماراتي. كما يمكنك المرح مع ألعاب وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق حجز جناح بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي بأسعار تبدأ من 1,725 درهم إماراتي. وتتوافر أيضاً خيارات للعائلات لحجز أجنحة بغرفتي نوم مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي وشرفة مقابل3,265 درهماً إماراتياً فقط.

وتسري الأسعار الواردة أعلاه على الإقامة التي تمتد لأربع ليال بحد أدنى من 30 أغسطس حتى 30 سبتمبر. ويشمل العرض بوفيه إفطار يومي لفردين، ووجبة غداء أو عشاء يومية لفردين، بالإضافة إلى وجبات مجانية للأطفال دون سن 12 عاماً في مطعم كنزا. ولكي تستمتع بوقتك بعيداً عن حرارة الصيف، يوفر الفندق خدمة مجانية للانتقال بالحافلة إلى دبي مول، ومحطة مترو دبي مول/برج خليفة، وشاطئ كايت بيتش، بالإضافة إلى انتقال مجاني من مطار دبي الدولي وإليه. ولمزيد من المرح، تشمل الحزمة خصم بنسبة 20% على تذاكر منافذ الترفيه في دبي مول، بما في ذلك، كيدزانيا وسيغا ريبابليك وصالة دبي للتزلج ودبي أكواريوم.

كما يقدم مطعم كنزا المفتوح طوال اليوم في الفندق عروضاً فاخرة لتناول الطعام خلال عطلة عيد الأضحى؛ حيث يمكنك الاجتماع مع عائلتك وأصدقائك للاستمتاع ببوفيه الغداء الفاخر في العيد لقاء 149 درهماً إماراتياً فقط. ويمتاز البوفيه بأطباق متنوعة من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى ركن السلطات والمعكرونة والباربكيو، فضلاً عن قسم الجبن والسوشي، وركن وجبات الأطفال. ويحظى نزلاء الفندق بسعر خاص يبلغ 89 درهماً إماراتياً لوجبة الغداء، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على طلبات الأطعمة والمشروبات الأخرى خلال فترة إقامتهم.

تخضع الأسعار للضرائب ورسوم السياحة. للحجز الاستعلام، اتصل على الرقم +971 4 330 7330، أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باندر الكائنات البحرية في اكواريم المحيطين في كيب تاون

سفاري نت – متابعات يعد الاكواريوم من اكثر الاماكن المميزة في كيب تاون ويحتوي على …