بالصور .. فندق ذا كابيتول طوكيو وجهة سياح الخليج العلاجية الجديدة

سفاري نت – متابعات

يطلق ذا كابيتول هوتيل توكيو الذي يقع في قلب العاصمة طوكيو وبجوار مقرالإقامة الرسمي للرئيس الياباني،العنان لتجارب السبا اليابانية التي تفتح أبوابها للترحيب بالسياح ورجال الأعمال من دول الخليج والشرق الأوسط،حيث سينعم الزوار بباقة “أورينتال سبا ايسنس”المصممة لتضفي مناحي العافية والراحة على روادها.

ويشمل هذا البرنامج الفندقي إقامة لليلة واحدة في كابيتول هوتل توكيو المرموق،الذي يتميز بالتصميمات الداخلية اليابانية الحديثة والجمالية،فضلاً عن توفير أصالة الضيافة والخدمة الشخصية.كما يمكن للضيوف الاختيار بين علاجات الوجهين من نوع “بلوم بلوسوم” لمدة 60 دقيقة، أو علاجات سبا الجسم “وتر ليلي” لمدتها 60 دقيقة،وكلاهما مستوحى من الحداثة اليابانية،وترمزان إلى نوعين من  الزهور التي تحظى بمكانة مهمة منذ فترة طويلة لدى الشعب الياباني نظراً لرونقها وتفردها بجمال ساحر ،وفي ذات السياق  تتضمن الحزمة حمام الملح المجاني لمدة 30 دقيقة والساونا الرطبة منخفضة الحرارة (55-60 درجة مئوية) والمليئة بالأيونات التي تعزيز إيجابية الدورة الدموية والتمثيل الغذائي لزيادة الفوائد من العلاجات. كما يتم توفير خيارات من 4 أنواع مختلفة من وجبات الإفطار للاستمتاع بها في مطعم الفندق المسمى “أوريغامي” الذي يغمره الضوء الطبيعي والإطلالات على الحديقة المائية،ويتيح ذا كابيتول هوتيل توكيو  للنزلاء الذين يبحثون عن صباح أكثر راحة، باستبدال وجبة الإفطار  بوجبة الغداء.

ويقدم الفندق فرصة مثالية  للضيوف لتجديد شبابهم بالكامل عبر العلاجات الشاملة بما في ذلك أ الأسترخاء في غرفهم المجهزة تجهيزاً جيداً والتي تضم الأساليب المعمارية اليابانية التراثية المتناغمةمع اللسمات الداخلية مثل “شوجي” أو الشاشات الورقية والأبواب الانزلاقية التي توفر جمالية يابانية عصرية وبنمط راقية. ناهيك عن المناظر البانورامية التي توفرها مدينة طوكيو التي تطل على مبنى البرلمان الوطني،القصر الإمبراطوري ،مارنوشي وناطحات السحاب في شينجوكو. ولمزيد من المغامرة هناك أيضا العديد من الحدائق الكبيرة مع المساحات الخضراء الوفيرة في مكان قريب من موقع الفندق ومنها حدائق القصر الإمبراطوري، شينجوكو غيون وميجي جينغو غاين على سبيل المثال لا الحصر.

ويتالف فندق كابيتال هوتل توكيو من 251 غرفة، من ضمنهم 13 جناحاً بتصميم ياباني معاصر، تدخل فيه الديكورات الداخلية التي تجسد فحوى التراث، ولأقصى درجات العزلة تطل أربعة أجنحة حصرية في الطابق الخامس على الحدائق الهادئة والمزار التاريخي،وهناك  أيضاً خدمة الخادم الشخصي التي تتناسب مع متطلبات كل نزيل. تمتع الفندق بشهرة واسعة في طوكيو، باعتباره يحتضن المطاعم والصالات المختلفة، إضافة إلى بوتيك المعجنات و 5 قاعات للولائم ومرافق اللياقة البدنية وحوض سباحة داخلي.

ويعرف المنتجع الصحي الذي تدور فيه العلاجات باسم “كارجو راجح تيادو”، وهو عبارة عن مزيج يابوني ياباني غربي،تظهر فيه  لوحات كلود مونيه وإدغار ديغاس التي كانت تحظى بشعبية كبيرة في النهاية من القرن التاسع عشر. من جهة آخرى تمتد خدمات وباقة أورينتال سبا إسينس للضيوف حتى 31 مارس / آذار 2018.

وكونه موطن للعافية والاسترخاء ،تضم مرافق الفندق صالون حلاقة ي منتجع كارجو راجح تيادو. صالون الحلاقة يمثل طويل وتقاليد في إيصال الخدمة الذواقة إلى النخبة السياسية في اليابان والمديرين التنفيذيين.

و يقول السيد مينينوري يامازاكي، مساعد المدير العام لفندق ذا كابيتول هوتيل توكيو : يسعى العديد من رجال الأعمال و السياح القادمين من الشرق الأوسط الى طوكيو للحصول على تجربة يابانية جوهرية تقدم لهم مزيح من التاريخ الياباني. مضيفاً بقوله : إننا عملنا على ترقية خدماتنا الفندقية لتلائم الضيوف من الخليج بحيث يمضوا في الفندق إقامة استثنائية،مشيراً إلى إن إدارة الفندق تقوم بالتواصل مع متخصصي السفر و السياحة بالشرق الأوسط ليكونوا شركاء معنا في إيصال و تعزيز هذه التجربة الفريدة إلى الزوار  الخليجيين..

ذا كابيتول هوتيل توكيو هو الفندق المفضل و المختار من قبل جنسيات مختلفة، فغير ضيوفه اليابانيين المحليين، فان زوار الولايات المتحدة لهم الحصة الأكبر من إجمالي الضيوف الأجانب و فهم يشكلون 18.5%. في حين تقدر حصة ضيوف الشرق الأوسط بـ 2.5% من إجمالي الضيوف الأجانب و غالبيتهم من دولة الامارات العربية المتحدة.

وأضوح يامازاكي في خضم حديثه بأن  العديد من ضيوفنا القادمين من الشرق الأوسط هنا لغرض العمل حاليا، لكننا نود أن نصل الى المسافرين لغرض السياحة ،ليكون لديهم أوقات لاتنسى ضمن جمالية فندقنا، و خدماتنا المحترفة التي ستنال استحسانهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق الريتز-كارلتون أوتيل دو لا بي، جنيف يفتتح ابوابه من جديد

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم شركة فنادق الريتز-كارلتون وعائلة “مانز” عن اكتمال تجديد الريتز-كارلتون …