بالصور .. هذه الوجهات السياحية هي الافضل على الاطلاق هذا الصيف وفقا للخبراء

سفاري نت – متابعات

حدد بعض خبراء السياحة والسفر الوجهات السياحية الافضل والارقي لهذا الصيف تعرق عليها وفق تقرير اجازتنا

موقع بزنس انسايدر قرر الاستعانة بأراء مجموعة من خبراء السياحة والمدونين عن الموضوعات السياحية حول العالم ، إختاروا اكثر من 100 وجهة سياحية في العالم للزيارة خلال الصيف الحالي.

الموقع توجه بالسؤال المحدد : من خلال تجربتك السياحية ، ماهي أفضل وجهة سياحية لموسم الصيف الحالي .

اليكم الاماكن السياحية الخمسة التي حظيت بأعلى الاصوات في أراء الخبراء .

جزر لوفوتن، النرويج

أرخبيل نائي فى النرويج معروف بالقمم الجبلية والمياه الصافية ، مناسب لعشاق التمتع بالطبيعة وتقضية الوقت في صيد الأسماك وإلتقاط الصور الساحرة .

كابادوكيا، تركيا

مكان سياحي بديع في تركيا ، حيث الطبيعة الساحرة من حولك تغطي الأفق الواسع بلوحات ملونة لا نهائية ، هذه المنطقة كانت مسرح لعمليات إنفجارات بركانية في الماضي وهو مادفع أهلها الى نحت بيوتهم في الجبال ، لتصبح الأن من أشهر الاماكن السياحية في العالم على الإطلاق.

كازبجي، جورجيا

تشتهر هذه المنطقة بكونها منطقة جبلية لعشاق التخييم والإقامة في معسكرات مفتوحة في قلب الطبيعة ، مع إطلالة خلابة على الشلالات والقمم الشاهقة.

سمرقند، أوزبكستان

مدينة مناسبة جدا لعشاق التاريخ ، حيث شهد ماضيها العديد من الاحداث والمعارك التاريخية التي لازالت أثارها ماثلة حتى الان تجتذب ملايين السائحين سنوياً من جميع أنحاء العالم.

ملبورن، أستراليا

حديثاً حصلت مدينة ملبورن الاسترالية على لقب أفضل مدينة للعيش في العالم خلال 2017 ، تتميز بشواطئها العريضة ذات المياه النقية والرمال الذهبية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جدار لينون في براغ مكان مميز لنشاطات متعددة وجولة رائعة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة براغ من اجمل المدن السياحية في التشيك واليكم في …