Millennium Hotels - Offer

مشروع دبي هيلز استيت يطلق دبي هيلز مول

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة إعمار العقارية أمس، عن إطلاق المنطقة التجارية العائلية الجديدة “دبي هيلز مول” الواقع في قلب مشروع “دبي هيلز استيت” الممتد على مساحة 11 مليون قدم مربعة والذي يمتاز بطابعه المستدام وموقعه القريب من وسط مدينة دبي ومطار آل مكتوم الدولي.

وقد أكدت إعمار العقارية في بيانها أنه من المقرر افتتاح المشروع الجديد أواخر العام 2019، محتضناً أكثر من مليوني قدم مربع من المساحات المخصصة للتأجير، وسيضم المشروع أيضاً أكثر من 750 منفذاً تجارياً، بما في ذلك متاجر الموضة والمطاعم والمقاهي وغيرها.

إضافة إلى أربعة مراكز ترفيهية عائلية، تشمل مجمعاً لدور العرض السينمائي ومرافق أخرى تتضمن متجر “هايبر ماركت” بمساحة 65 ألف قدم مربعة، وسبعة متاجر رئيسة كبرى، بالإضافة إلى مواقف السيارات المجهزة لاستيعاب أكثر من 7 آلاف مركبة.

وفي هذا السياق، قال عبدالله الحباي رئيس مجموعة مِراس: “إن دبي هيلز مول يرسي معايير جديدة في قطاع مراكز التسوق وتجارة التجزئة في المدينة، وفي ضوء مساهمة القطاع التجاري بنحو 30% من إجمالي الناتج المحلي في دبي، تبرز أهمية الحفاظ على المستوى العالي من التنافسية في مثل هذه الوجهات العصرية”.

ومن جانبه، قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: “نعمل على تطوير دبي هيلز مول بأسلوب جديد لا يقتصر في تركيزه على خيارات التسوق والترفيه، بل يقدم للزوار تجارب متنوعة تواكب أرقى أساليب الحياة العصرية، وتتكامل في المشروع الخصائص التقنية المتطورة مع مقومات المراكز التجارية الحديثة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …