Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بسحر اطلالة فندق كومو بوينت يامو في جزيرة فوكيت

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة فوكيت واحدة من اجمل الجزر السياحية التي يمكنك الاستمتاع بالاقامة فيها ، ويقدم فندق كومو بوينت يامو تجربة اقامة مبهرة تعرف عليها من خلال هذا التقرير

يقع فندق كومو بوينت يامو في موقع هادئ في شبه جزيرة كيب يامو على الساحل الشرقي من فوكيت، ويطل على مناظر خلابة لبحر أندامان وخليج فانغ نغا الشهير.

النمط التايلاندي المعاصر مع لمسة البحر الأبيض المتوسط يطغيان على المكان، وذلك بفضل المصمم الإيطالي باولا نافون الذي صمم داخلية الفندق.

تتميز الغرف والأجنحة الفخمة بكونها مشرقة ومتجددة الهواء وتحتوي على أثاث ومفروشات أنيقة،بينما الفيلات الحصرية تدلل الضيوف مع حمامات سباحة خاصة ومناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق تطل على البحر الفيروزي.

 

 

تحتوي جميع الوحدات المصممة جيدًا على نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف وتكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة، فيما تضم معظم الغرف تراسات خاصة مع إطلالات على البحر أو الجبل، بينما تتميز الأجنحة بمسبح خاص.

تتراوح خيارات تناول الطعام بين طعام الشارع التايلاندي اللذيذ في نهميا إلى الأطباق الإيطالية الرائعة في مطعم لا سيرينا الأنيق إلى مطعم كومبو شامبالا الصحي.

يقدم منتجع كومو شامبالا ريتريت علاجات سبا شاملة مع جلسات اليوغا واللياقة البدنية ومسبح مبهر يبلغ طوله 100 متر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …