عروض فندق تلال ليوا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، بعيد الأضحى المبارك ويقدم عروضاً مميّزة تشمل الإقامة والطعام والشراب وممارسة العديد من الأنشطة  في عطلة نهاية الأسبوع التي تصادف باتصالها بعطلة العيد، مما يتيح للنزلاء والزوار الإستمتاع والاسترخاء في عطلتهم الطويلة والاستفادة من العروض التي يقدمها الفندق.

يبدأ سعر الغرفة بـ 599 درهماً للعائلة أو المجموعة التي تضم شخصين وطفلين ما دون 12 عاماً، تشمل بوفيه الفطور، والغداء أو العشاء في مطعم البادية. كما بإمكان الضيوف الإستمتاع بالمرافق الترفيهية المتنوعة منها السباحة واختيار ما يحلو لهم من ممارسة أنشطة الصحراء التي تناسب جميع الأعمار.

وقال خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا:” إننا نهنّىء جميع المحتفلين بعيد الأضحى المبارك، ونشاركهم فرحتهم في فندق تلال ليوا، الملاذ المثالي الذي يدعو إلى الاسترخاء وسط محيطه الهادىء، وهو مثالي لجميع أفراد العائلة، ويناسب تطلعاتهم لقضاء عطلة العيد لتبقى في ذاكرتهم طويلا.ً”

تعكس جدران وتصاميم فندق تلال ليوا ألوان الصحراء الرملية التي تمثل الضيافة العربية الأصيلة حيث تم بناؤه على الطراز العربي التقليدي للهندسة المعمارية وسط أشجار النخيل الخصبة، فيما تتميّز الغرف والأجنحة الـ111 بفرش أنيق وفاخر وهي مطلة على كثبان الصحراء الرملية. ويتضمن الفندق حوض سباحة ومرافق فاخرة ويقدم فرصا رائعة للاستمتاع برحلات السفاري، فيما تقدم المطاعم أطباق شهية تناسب جميع الأذواق مما يجعلها الوجهة المثالية لكل الزوار وفي جميع الأوقات.

تسري عروض عيد الأضحى المبارك  من 31 أغسطس ولغاية 4 سبتمبر. وهي تخضع لـ 10% ضريبة خدمة و6% ضريبة سياحة و4% رسوم  بلدية و15 درهم رسوم البلدية للغرفة في الليلة. وهي تقدّم لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. 12 فندق رائع لكل محبي الحيوانات

سفاري نت – متابعات توفر هذه الخيارات الفندقية تجربة مميزة لمحبي الحيوانات المختلفة واليكم نظرة …