بالصور .. علاجات جديدة رائعة يقدمها سبا إيريديوم بفندق سانت ريجيس

سفاري نت – متابعات

بدأ ” سبا إيريديوم ” المنتجع الصحي بفندق سانت ريجيس السعديات بتقديم علاجات مبتكرة للوجه للمرة الأولى يتم خلالها استخدام  مكونات الذهب وحبيبات الألماس والكولاجين

وذكرت السيده ماريانا توما مديرة”سبا إيريديوم”  ان هذه المجموعةً الجديدة من علاجات الوجه وجلسات التدليك الحديثة تتضمن مفاهيم حديثة لجلسات التدليك تركز على تحفيز السعادة وتنقية الجسد والشعور بالهدوء.

وأضافت “لا يوجد أفضل من فريق “سبا إيريديوم” ليتفهم احتياجات الضيوف وفهم العلاقة الوثيقة بين الجسد والروح والعقل. والعمل وفقاً لهذا المفهوم هو كل ما نقوم به”.

وأوضحت أن “آسيا والولايات المتحدة الأمريكية هما المنطقتان الرائدتان في عالم المنتجعات الصحية والسبا. إلا أن المنتجعات الصحية في منطقة الشرق الأوسط ارتبطت بالفخامة وبالنتائج المرضية. وهذا ما يقودنا لاستنتاج أن غاية علاجات التجميل وجلسات التدليك هي منح الزوار التوازن والراحة النفسية والجسدية”.

ويكمن سر تميز ” سبا إيريديوم” في المزج الذي يقوم به الفريق بين المكونات الطبيعية المستخدمة في العلاجات والخبرة الناتجة عن معرفة عميقة بأسس العلاج الناجح. ويخضع الزائر في العادة لجلسة استرخاء تسبق العلاج، كي يكون الجسد مهيئاً لاستقبال المستحضرات الصحية، فيحصل بذلك على تجربة روحية لا تُنسى.

ويعد “سبا إيريديوم” المنتجع الصحي الرائد في علاجات “الأيورفيدا” الهندية في مدينة أبوظبي، ويعمل وفقاً لمفهوم العلاج الشامل. وقالت توما “إن الطقوس المستوحاة من فلسفة “الأيورفيدا” الهندية في الطب تعمل على تحقيق التوازن وتزيد من درجات التركيز والطاقة خاصة لمن يعاني من مستويات توتر عالية ومن نمط نوم سيء وقلق مستمر،  حيث يتم خلط مجموعة من الزيوت من شأنها أن تساعد الجسم على التجديد والتخلص من السموم المتراكمة، مما يمنح الزائر شعوراً فورياً بالراحة والسكينة”.

واكدت “إن  “سبا إيريديوم” هو المكان المثالي للاسترخاء والحصول على أفضل العلاجات. كما يوفر الدعم لجميع موظفيه، ويساعدهم على توظيف علمهم ومهاراتهم بشكل أفضل”.

يُذكر أن السيدة توما تمتلك خبرة تزيد على 12 عاماً. وقد كرست نفسها لتعلم المزيد حول العلاجات التقليدية الصينية واليابانية القديمة، مما ساعدها على تحسين قدراتها كمُعالجة. كما طورت من نفسها مستخدمةً شغفها تجاه الجمال والصحة، وحولته لأدوات فعالة في مساعدة الناس على الشعور بالتجدد والطاقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …