بالصور .. فندق كورديس هونغ كونغ يعلن عن باقة عطلات رائعة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق كورديس، هونغ كونغ، عن إطلاق باقة عطلات موسمية مميزة تمنح الضيوف ملاذاً مثالياً يدلّل الجسم والعقل والروح.

تشمل باقة العطلات الصيفية مساج “تشوان هارموني” لمدة 60 دقيقة لشخصين في سبا تشوان الحائز على عدة جوائز، ووجبة شاي بعد الظهر لشخصين مع تشكيلة من الأطايب المميزة على غرار لفائف سلطة الأضلع المحمّرة التايلاندية، وتارت البيض البرتغالي مع عش الطيور ودونات تشار سيو، فضلاً عن استخدام مرافق العافية في الفندق بما فيها حوض السباحة على السطح والنادي الصحي المجهز تجهيزاً كاملاً.

هذا ويمكن للضيوف التشمّس تحت السماء الزرقاء أو تجديد نشاطهم في حوض السباحة على سطح المبنى والمجّهز بموسيقى تحت سطح الماء. يقدّم النادي الصحي نظام “اللياقة البدنية على الطلب” مع أكثر من 600 شريط فيديو يحتوي على تمارين رقص وأنشطة لياقة بدنية من اليوغا إلى ركوب الدراجات وصفوف تمارين المقاومة. كما يستطيع الضيوف المشاركة في صف تاي تشي مجاني بجوار حوض السباحة للعثور على التوازن والسلام الداخلي.

توفر باقة العطلات لليلتين ملاذاً كاملاً يشمل إقامة باعثة على الاسترخاء في غرفة فاخرة، وطعاماً شهياً وعلاجات سبا تناشد الحواس. يبدأ السعر من 2000 دولار هونغ كونغ في الليلة الواحدة؛ وتشمل باقة العطلات ما يلي:

·         إقامة لليلتين في غرفة سوبيريور

·         بوفيه فطور يومي لشخصين في “ذا بلايس”

·         وجبة شاي بعد ظهر شرقية لشخصين في “أليبي”

·         مساج للجسم لمدة 60 دقيقة لشخصين في سبا تشوان الحائز على جوائز

·         استخدام حوض السباحة على سطح المبنى مجاناً

·         استخدام مرافق النادي الصحي مجاناً، بما في ذلك صف التاي تشي في الصباح

·         زجاجة من المشروب الفوّار

·         موقف مجاني للسيارة عند حجز جناح أو غرفة كلوب

تسري الباقة حتى 30 سبتمبر 2017 وهي رهن بالتوافر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع cordishotels.com/hongkong. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان [email protected] أو الاتصال بالرقم  3552 3552 (852). تخضع كافة الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10 بالمئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …