خدمات مجانية لزوار سيتي سنتر عجمان حتى نهاية الصيف

سفاري نت – متابعات

يستقبل سيتي سنتر عجمان مرتاديه استقبالاً منعشاً هذا الصيف منذ لحظة وصولهم إلى مدخله. فبينما تتواصل على قدم وساق أعمال مشروع توسعة «سيتي سنتر عجمان» باستثمار قدره 600 مليون درهم، وفي إطار التزام وُجهة التسوق المفضلة في عجمان بتوفير تجربة مريحة ورحبة للمتسوقين يوماً بعد آخر، أعلن «سيتي سنتر عجمان» عن خدمات مجانية جديدة خلال تنفيذ مشروع التوسعة بما يجعل زيارة الأسر إليه أكثر سهولة وسلاسة. فمن لحظة وصولهم إلى مواقف السيارات وحتى لحظة مغادرتهم، سيجد مرتادو «سيتي سنتر عجمان» التجربة الفائقة التي يستحقونها حتى في خضمّ تنفيذ مشروع توسعة المركز الذي شارفت مرحلته الأولى على الانتهاء.

 

فهناك لوحات إرشادية توجّه السيارات القادمة إلى المواقف المؤقتة الواقعة خلف شارع الاتحاد، ولن يتحمّل المتسوقون عناء المشي على الأقدام وصولاً إلى «سيتي سنتر عجمان»، خاصة في الأجواء الحارة، إذ تتوافر عربات “الباجي” المجانية في مواقف السيارات والمخصصة لنقلهم إلى مدخل مركز التسوق من منتصف النهار حتى ساعات إغلاق «سيتي سنتر عجمان»، وعند المدخل سيجدون استقبالاً منعشاً بتقديم المناديل المبلّلة المجانية وقناني الماء البارد لهم.

وهناك المزيد، إذ يستفيد المتسوقون من خدمة صف السيارات “الفاليه” المجانية المقدّمة من أجل راحتهم خلال تنفيذ مشروع توسيع «سيتي سنتر عجمان». وتم تخصيص 11 سائقاً مؤهلاً لتوفير خدمة “الفاليه” المجانية لتسهيل دخول المتسوقين إلى المركز. ويتيح «سيتي سنتر عجمان» للمتسوقين ترك سياراتهم ضمن مواقف “الفاليه” لمدة تصل إلى ثلاث ساعات مجاناً، وفي حال طالت جولة التسوق أو قرر المتسوق ارتياد «ڤوكس سينما» عندها يمكنه تمديد الساعات المجانية من مكتب خدمة الزبائن. ويستفيد أكثر من 200 زائر يومياً من هذه الخدمة المجانية المتاحة من منتصف النهار حتى منتصف الليل.

 

وستضاعف التوسعة الجديدة مساحة وُجهة التسوق والترفيه المفضلة في عجمان من 29000 إلى 52000 متر مربع بحلول السنة المقبلة من أجل إثراء خيارات المتسوقين على صعيد التسوق وارتياد المطاعم والترفيه.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …