اتفاقية للرمز المشترك بين طيران الخليج والطيران العماني

سفاري نت – متابعات

وقعت شركة طيران الخليج البحرينية اتفاقية المشاركة بالرمز مع الطيران العماني أمس الأربعاء، والتي بموجبها سيشهد الناقلين تسيير 6 رحلات يومية بين مسقط والمنامة.

وتأتي اتفاقية المشاركة بالرمز هذه بهدف زيادة عدد رحلات “طيران الخليج” بين مملكة البحرين وسلطنة عمان، ولتساهم في توفير المزيد من خيارات رحلات الربط للمسافرين على متن الطيران العماني إلى العديد من الوجهات ضمن شبكة خطوط الناقلين.

ويوفر هذا الرمز المشترك لعملاء طيران الخليج العديد من الرحلات الإضافية للوجهات التي تشهد رواجاً في أوروبا وآسيا وشبه القارة الهندية، مع إمكانية ربط الرحلات مع الطيران العماني إلى العديد من الوجهات المختلفة عبر شبكة “الخليج”.

وقد قال أحمد جناحى رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج: “تعكس هذه الاتفاقية للرمز المشترك مدى أهمية التزامنا بتقديم خيارات سفر جذابة لعملائنا للسفر إلى العديد من المحطات الرائجة، وسنواصل تعزيز العلاقات الراسخة بين مملكة البحرين وسلطنة عمان، كما ستكون عاملاً لتعزيز العلاقات السياحية والتجارية بين البلدين الشقيقين”.

 

وبدوره، قال عبدالرحمن بن البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني: “يسر الطيران العُماني توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز هذه مع طيران الخليج باعتباره أحد الشركاء الاستراتيجيين المهمين للناقل الوطني للسلطنة، والتي بموجبها يُقدم الطيران العُماني للضيوف الكرام خيارات أوسع لتصبح بواقع 6 رحلات منتظمة يومياً، الأمر الذي يتيح للزبائن من البحرين فرصة الإستمتاع بالسفر إلى العديد من الوجهات ضمن شبكة خطوطنا الدولية عبر منشأة عالمية المستوى، في ظل الافتتاح القريب لمطار مسقط الدولي الجديد”.

ومؤخراً، عقدت شركة طيران الخليج اتفاقية رمز مشترك مع خطوط إيجين الجوية أكبر شركات الطيران في اليونان، بهدف توسيع شبكتي وجهات الناقلتين في كل من أوروبا والشرق الأوسط.

ووقع الطيران العُماني مؤخراً إتفاقية الرمز المشترك مع الملكية الأردنية على الرحلات في كلا الاتجاهين بين مسقط وبيروت عبر العاصمة الأردنية عمان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …