Millennium Hotels - Offer

بالصور .. ذي ريفيري سايغون الفندق الاجمل والاكثر اثارة في فيتنام

سفاري نت – متابعات

يعد فندق ذي ريفيري سايغون من ارقى الفنادق واكثرها تميزا واثارة في فيتنام الجملية تعرف عليه من خلال هذا التقرير

يفخر فندق “ذي ريفيري سايغون” بكونه العضو الوحيد في مدينة هو تشي مينه في “the Leading Hotels of the World”، كما أنه واحد من الفنادق الأكثر جرأة وإثارة للإعجاب في العالم.

يقع الفندق في الطوابق العليا من مبنى تايمز سكوير المرموق في قلب منطقة ديستريكت وان، ويقدم كل طابق من الطوابق الـ38 في الفندق ضيافة عالمية المستوى، وخدمة مميزة، وتصميما إيطاليا فريدا من نوعه.

تحرص جميع غرف الفندق البالغ عددها 286 على إمتاع الضيوف بتراث إيطاليا الموسيقي الرائع والشغف بالحرفية الراقية، كما يبرز العمل الحصري للمصممين المشهورين مثل كولومبو ستايل و جيورجيتي و فيسيونير في مجموعة من الأجنحة الفاخرة جدا.

وتتراوح الديكورات الداخلية من الفخامة الفاحشة إلى الحداثة الفائقة، ويطل فندق ريفيري سايغون بتصميمه الرائع على مناظر غير عادية للمدينة الصاخبة أدناه، والتي يمكن الاستمتاع بها من خلال نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف في جميع أنحاء الغرف والأجنحة ذات التصميم الجميل.

يضم مكان الإقامة مجموعة مختارة من المطاعم مع مقهى كاردينال الذي يطل على المدينة إلى جانب المأكولات الكونتيننتال في الطابق السادس خلال النهار والنكهات الفرنسية ليلا، ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن النكهات الآسيوية الاستمتاع بتذوقها في مطعم “ذي رويال بافيليون”، أو الاستمتاع بالمأكولات الحرفية وقهوة سايغونيز الطازجة في “ذي ديلي”.

يمكن للضيوف في فندق Reverie Saigon تدليل أنفسهم بجلسات المساج في السبا المترامي الأطراف، والممتد على مساحة 1.200 متر مربع في طابقين، والذي يفتخر باحتوائه على عشر غرف معالجة خاصة، فضلا عن مجموعة من المرافق الفاخرة التي تتراوح بين حمامات البخار إلى غرف البخار، وتركز القائمة في المنتجع على العلاجات الشاملة، واستعادة الطاقة والاسترخاء.

يقدم فندق ريفيري سايغون لضيوفه بركة سباحة في الهواء الطلق، وصالة لياقة بدنية، ومركزا لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …