Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 4 وجهات ترفيهية ممتعة لك ولاطفالك في اجازة الاضحى في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الكثير من الاماكن الترفيهية الممتعة والمميزة ، واليكم في هذا المقال 4 وجهات ترفيهية مميزة في عيد الاضحى للعائلة نقلا عن موقع اجازتنا

كيدزانيا

مدينة تفاعلية رائعة للاطفال ، يمكن لطفلك من خلال قضاء الوقت هناك تقمّص شخصية أي مهنة من المهن الشهيرة والانخراط في أعمال هذه المهنة مع باقي الصغار هناك .

المدينة ايضا مجهزة بنماذج شبه حقيقية للمباني والشوارع والسيارات لتكتمل المتعة للجميع ، بالاضافة لانتشار المطاعم والمقاهي وحانات التسوق .

سكاي دبي

متعة من نوع خاص جدا تناسب الاجواء الحارة هذه الايام ، مدينة سكاي دبي الثلجية حيث متعة التزلج على الجليد وقضاء ساعات ممتعة وسط الاجواء البيضاء الباردة والمنحدرات الثلجية المثيرة .

وبالنسبة إلى أولئك الذين لا يحبّذون المنحدرات، يستطيعون التوجه إلى «سنو بولت» وهو حبل يمتدّ على طول 150 متراً ومعلق على ارتفاع 16 متراً فوق الحديقة الثلجية.

دبي أكواريوم

لا يمكن أن تزور دبي بدون ان تمر على دبي اكواريوم في دبي مول ، حيث ستشاهد أكبر خزان مائي للأحياء البحرية في العالم ، في جو مليء بالاثارة والتشويق والمعرفة أيضا .

داخل أكواريوم دبي تستطيع التجوّل في النفق الممتد على طول 48 متراً ومشاهدة الأسماك بشكل بانورامي.

دبي باركس آند ريزورتس

مدينة ملاهي عملاقة تحمل كل معاني التسلية والمتعة ، بما فيها مدينة ملاهي مائية ، مع عشرات الالعاب الخاصة والمناسبة لكل الاعمار .

يمكنك ايضا الإقامة في فندق «لابيتا»، وهو منتجع فاخر داخل المتنزه ، او التمتع بالطعام في الحانات الشهيرة المنتشرة هناك .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …