Millennium Hotels - Offer

تدشين خدمة التسجيل الالكتروني في مطار راس الخيمة من المحطات والفنادق

سفاري نت – متابعات

أعلنت إدارة مطار رأس الخيمة الدولي عن تدشين خدمة التسجيل الإلكتروني للمسافرين في محطات الانتظار وفنادق الدرجة الأولى في الإمارة من دون الحاجة للمرور على نوافذ تدقيق وختم الجوازات.

وقد أفاد محمد قاضي الرئيس التنفيذي في مطار رأس الخيمة الدولي بأن الخدمة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى مطارات الدولة التي تتيح للمسافرين القادمين والمغادرين التدقيق على جوازاتهم وختمها إلكترونياً باستخدام أجهزة القراءة الإلكترونية الحديثة من دون الحاجة للمرور على نوافذ مراقبة وختم الجوازات الخاصة بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وأوضح أن إدارة المطار تنفذ حالياً مشروع بناء محطة مغادرة مسافرين جديدة، في حين تواصل أعمال توسعة منطقة الشحن الجوي والتجاري على أمل الانتهاء منها بحلول نهاية العام الجاري.

 

كما أشار إلى أن حركة نمو الركاب الواصلين إلى مطار رأس الخيمة الدولي عبر الرحلات الأوروبية المجدولة انطلاقاً من مطار براغ ارتفعت في الصيف الجاري نحو ستة في المئة.

وأكد أن إدارة المطار نجحت أخيراً في جدولة رحلات السياحة الشتوية الجديدة الواصلة للمطار والتي من المقرر إطلاقها اعتباراً من ديسمبر المقبل، عبر استقطاب وجهات جديدة مثل رومانيا.

وتابع قاضي مبيناً أن حركة الشحن في المطار ارتفعت نحو 30 في المئة بعد دخول عمليات شحن من وجهات جديدة، في حين شهدت حركة الطيران نمواً نحو 17.6 في المئة على أساس سنوي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …