Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الاماكن السياحية في ستوكهولم السويد

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة ستوكهولم السويدية الكثير من الاماكن السياحية المميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل الاماكن السياحية بها تعرفوا عليها وفق تقرير رحلاتك

قصر ستوكهولم الملكي

يُعتبر قصر ستوكهولم الملكي Stockholm Palace واحدا من أبرز الاماكن السياحية في ستوكهولم والسويد بأسرها، نظرا لأهميته وشهرته الواسعة

يقع القصر في جزيرة ستادشولمان، وهو يُعد واحدا من أكبر قصور أوروبا، وهو كذلك مقر سكن المَلك السويدي .

ساحة سيرجلس تورج

تعتبر ساحة سيرجلس تورج Sergels torg القلب النابض للعاصمة السويدية ستوكهولم كونها تقع في مركز المدينة. تم تسميتها على اسم نحاتٍ سويدي عاش في القرن الثامن عشر والذي كان يعمل في نفس مكان تواجد الساحة الآن.

تُعد الساحة اليوم من اهم معالم السياحة في ستوكهولم باعتبارها مكانا لتجمع السكان المحليين والسياح، كما وتقام العديد من التظاهرات الثقافية والسياسية فيها .

متحف سكانسن

يُعتبر متحف سكانسن Skansen المفتوح واحداً من أقدم المتاحف المفتوحة في العالم، ويقع في العاصمة السويدية ستوكهولم، كانت الغاية من افتتاح هذا المتحف هي عرض نمط العيش في مُختلف أرجاء السويد قبل عصر النهضة الأوروبية، وقد اصبح من ابرز معالم السياحة في السويد وهو الآن يستقطب أكثر من 1.3 مليون زائر سنوياً .

متحف فاسا

يعد متحف فاسا Vasa Museum من اهم الاماكن السياحية في ستوكهولم ووجهة مميزة في السويد بأكملها، وذلك لأهميته البالغة، فهو المتحف الوحيد في العالم الذي يعرض سفينة من القرن 17 بشكلها الأصلي دون أي مساس حصل بها .

جرونا لوند

ملاهي جرونا لوند Gröna Lund واحدة من بين أفضل الملاهي في أوروبا تقع في جزيرة ديورغاردن ستوكهولم السويدية وتم إفتتاحها سنة 1883.

على الرغم من أنها صغيرة نسبيا، غير انها تضم العديد من المرافق والألعاب المسلية، وهي من معالم السياحة في ستوكهولم وتستقطب آلاف الزوار شهرياً .

المتحف السويدي للتاريخ الطبيعي

المتحف السويدي للتاريخ الطبيعي Swedish Museum of Natural History يقع في ستوكهولم هو واحد من بين متحفين كبيرين للتاريخ الطبيعي في السويد

تم تأسيس المتحف سنة 1819، ومنذ ذلك التاريخ وهو من اهم الاماكن السياحية في ستوكهولم ويستقبل مئات آلاف الزوار سنويا .

منتزه هاجا

يُعتبر متنزه هاجا Hagaparken واحدا من أكبر متنزهات السويد، وهو كذلك احد أكثر معالم السياحة في ستوكهولم زيارةً. يُطل المتنزه على ضفاف بحيرة Brunnsviken الامر الذي يجعله مشهورا بهذه الإطلالة الجميلة .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …