Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق التي تقدم اطلالة ساحرة على اشهر معالم العالم

سفاري نت – متابعات

اطلالة على برج ايفل او تاج محل قد تكون الافضل في باريس او الهند وفي هذا التقرير نلقي الضوء على افضل الفنادق التي تقدم اطلالة ساحرة على افضل معالم العالم

مبنى إمبير ستيت

إذا كنت تبحث عن صورة واحدة تلخص نيويورك، فإن مبنى إمبير ستيت الشهير المكون من 102 طابقا في الجادة الخامسة هو الأقدر على ذلك، حيث تعد ناطحة السحاب هذه واحدة من المعالم الأكثر تصويرا في العالم ولها تاريخ رائع يعود  إلى بداية عصر آرت ديكو.
مكان الإقامة: يقع فندق  Langham Place في وسط مانهاتن، ويتميز بغرف حديثة ومطعم حائز على نجمة ميشلان، وبفضل قربه من مبنى إمبير ستات، الذي يبعد 300 متر فقط، يمكن للضيوف زيارة ناطحة السحاب الشهيرة خلال ساعات العمل في وقت متأخر من الليل وتجنب الطوابير الطويلة.

برج ايفل

بني من قبل غوستاف إيفل، وهو هيكل من الحديد المطاوع يعد واحدا من أكثر الهياكل التي يتم تصويرها وأكثرها زيارة في العالم.
مكان الإقامة: يقع Résidence Charles Floquet في مبنى تاريخي مجدد، على بعد 50 مترا من برج إيفل، ويوفر غرفا فسيحة ذاتية الخدمة مع إطلالات خلابة، ويمكن للضيوف مشاهدة الأضواء المتلألئة من على أسرتهم بعد غروب الشمس.

تاج محل

يقع ضريح تاج محل في مدينة آغرا الهندية وهو رمز للتفاني والإخلاص، بناه الإمبراطور المغولي شاه جاهان في ذكرى زوجته الحبيبة، ويعد تحفة معمارية من بين عجائب الدنيا السبع في العالم، و واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي في العالم.
إلى جانب هذا المعلم هناك العشرات من مواقع التراث العالمي الأخرى لليونسكو التي تجذب ملايين الزوار إلى مدينة أغرا الملونة كل عام.
مكان الإقامة: يقع فندق Oberoi على بعد 600 متر فقط من تاج محل، ويضم غرفا فاخرة وسبا وحدائق ذات مناظر طبيعية ومسبحا في الهواء الطلق وأربعة خيارات لتناول الطعام بالإضافة إلى إطلالات لا مثيل لها.

كاتدرائية فلورنسا

تعد فلورنسا موطنا للمتاحف والتاريخ والفن والعمارة، وهي معلم في حد ذاتها.
وتضم هذه الكاتدرائية الشهيرة العديد من الروائع الفنية بما في ذلك منحوتة مايكل دي أنجلو ‘ديفيد’ و بوتيتشيلي ‘ولادة الزهرة’.
مكان الإقامة: يقع  Firenze Rentals Corso 12 في وسط فلورنسا، وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الكاتدرائية، ويوفر شققا ذاتية الخدمة مع شرفات تطل على دومو الرائع.

سور الصين العظيم

يعد سور الصين العظيم من أهم الهياكل التي بنيت على الإطلاق وأكبر موقع تاريخي على وجه الأرض، وقد شيد على الجبال الشديدة والوديان العميقة.
القسم الأكثر شعبية والأفضل حالا على الجدار هو قسم بادالينغ، وهو المكان الذي يفضل الزوار زيارته.
مكان الإقامة: يقع فندق Flower Yard على بعد 6 دقائق بالسيارة من سور موتيانيو العظيم، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من سور جيانكو العظيم، ويوفر مكان الإقامة مرافق للشواء ومطعما في الموقع مع خدمة توصيل البقالة عند الطلب، فضلا عن غرفة ألعاب.

ساعة بيغ بن

يقع على ضفاف نهر التايمز، ويعد برج الساعة الشهير بيغ بن؛ واحدة من المعالم الأكثر تميزا في بريطانيا.
اسمه في الأصل برج الساعة، وقد تم الانتهاء من جرسه الضخم في عام 1859 وتم تعليقه على قصر وستمنستر.
مكان الإقامة: يقع فندق  Park Plaza قبالة مجلس البرلمان وبيغ بن، ويقدم غرفا واستوديوهات وشقق مطلة على البرج، وهو أيضا موطن لــ”براسيري جويل” الحائز على الجوائز، والذي يقدم الأطباق  الكلاسيكية الفرنسية.

 

الأكروبوليس

العاصمة اليونانية أثينا هي موطن واحد من الآثار الأكثر شهرة في العالم، البارثينون، على الأكروبوليس.
بنيت بين 447 و 438 قبل الميلاد، ويعد المعبد الرئيسي للقلعة أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي وأهم مثال على التصميم اليوناني القديم.
مكان الإقامة: يقع فندق  AthensWas Hotel  قبالة الأكروبوليس مباشرة، لذلك لا تحتاج إلى التنقل لالتقاط صور مذهلة للقلعة القديمة، ويقدم المطعم الموجود على السطح في الطابق السابع واحدة من أجمل الإطلالات على المعلم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …