Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شهر عسل لا نظير له في جزر فيجي

سفاري نت – متابعات

تعد جزر فيجي من الاماكن الطبيعية الساحرة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على جزر فيجي الرائعة تعرف عليها

فيجي هي جوهرة جنوب المحيط الهادئ، مع مزيج فريد من الشواطئ الاستوائية، والثقافة الغنية، والغابات المطيرة، والسكان ذات الطبيعة الودية، ودرجات الحرارة المريحة على مدار العام، علاوة على المناظر الطبيعية الخلابة وقائمة لا تصدق من الأنشطة المثيرة للإعجاب، ولعل هذه المقومات الرائعة قد دفعت بهذه الوجهة الجميلة إلى مقدمات الوجهات الرومانسية في العالم، فإن كنت تخطط لقضاء شهر العسل في فيجي انضم إلينا في رحلتنا إلى هناك لتتمكن من قضاء عطلة لا تنسى.

الوصول إلى جزر فيجي

مطار نادي الدولي (نان) هو مطار فيجي الرئيسي والذي يخدم أكثر من 1.2 مليون مسافر سنويا. يقع المطار على الساحل الغربي لفيتي ليفو وهي الجزيرة الرئيسية، ويقع على بعد حوالي 117 ميلا (2.5 ساعة) من سوفا عاصمة فيجي، ومن هناك يمكنك الاستعانة بخدمات سيارات الأجرة والحافلات وخيارات النقل العام الأخرى للوصول إلى المنطقة التي تريدها.

أفضل وقت لقضاء شهر العسل في فيجي

الطقس في فيجي لطيف على مدار العام، مع متوسط ​​درجات الحرارة تتراوح بين 26 درجة و 30 درجة مئوية، ومع ذلك، فإن ارتفاع مستوى هطول الأمطار من نوفمبر إلى أبريل يزيد من المخاطر، لذا، فإن أفضل وقت لزيارة فيجي من يونيو وحتى سبتمبر وفقا للخبراء.

كيف يمكنكما الاستمتاع في فيجي

اكتشفا عجائب مياه فيجي الجميلة

تتكون فيجي من أكثر من 333 جزيرة والعديد من الجزر الصغيرة، وجميعها تتمتع بالمياه الفيروزية الجميلة، ما يعني أن هناك فرص لا نهاية لها للاستمتاع واستكشاف مياه فيجي في رحلة بحرية بقوارب الكاياك، علاوة على ممارسة بعض الرياضات المائية الممتعة كذلك، بما في ذلك ركوب الأمواج، التزلج على الماء.

الاستمتاع في جزيرة فيتي ليفو

يمكتكما في جزيرة فيتي ليفو الرئيسية الغوص في أعماق البحار مع أسماك قرش النمر في بحيرة بيكا، والتجديف في نهر نافوا، فضلا عن التسوق وتناول الطعام في المحلات التجارية الهندية، والبقاء في أكواخ القش التقليدية مع السكان المحليين في قرية نافالا لتقضيا أسعد الأوقات التي لا تنسى في واحدة من أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيجي.

جولة بالهليكوبتر في فيجي

انظرا إلى فيجي من منظور مختلف تماما عن طريق اتخاذ جولة رائعة بطائرة هليكوبتر، وذلك بين المناظر الخلابة من الجبال والغابات المطيرة والشلالات وعشرات الجزر النائية، بالإضافة إلى الساحل الوعرة

 

الأنشطة المائية في تافيوني

جزيرة تافيوني، ثالث أكبر جزيرة في فيجي، وهو في الواقع بركان هائل يرتفع من قاع المحيط إلى ارتفاع 4072 قدم فوق مستوى سطح البحر، وبفضل عجائبها المتنوعة تحت الماء يمكنك استكشاف تشكيلات الشعاب المرجانية الرائعة والحياة البحرية الوفيرة من خلال الشروع في رحلة غطس، و إذا كان الفندق الخاص بكما لا يقدم خدمات الغوص، فهناك العديد من الشركات المتخصصة التي يمكنها أنا تأخذكما إلى عالم من الألوان المذهلة بين مجموعة متنوعة لا تصدق من الأسماك تحت مياه فيجي.

زيارة حديقة بوما الوطنية للتراث

تضم هذه الحديقة الوطنية الفريدة التي تعد وجهة مثالية عند قضاء شهر العسل في فيجي أكثر من 37،000 فدانا من الغابات المطيرة المورقة، والجبال الحادة المغطاة بالغابات، والجداول الجبلية العميقة، وتدفقات الحمم القديمة ومجموعة رائعة من الشلالات، كما أن هذه الوجهة الرائعة ستتيح لكما قائمة من الأنشطة المثيرة، بما في ذلك الغطس، والسير بين أروع المشاهد الطبيعية، بالإضافة إلى رحلة إلى الشلالات والأماكن الطبيعية فائقة الجمال بالحديقة والتي عادة ما تلقى شعبية بين السائحين لاسيما من محبي التقاط الصور الفوتغرافية.

زيارة مدن فيجي

سوفا هي عاصمة فيجي ومركز السكان الرئيسي، وهي العمود الفقري للجزر، وتعد وجهة مثالية للزائرين الباحثين عن الثقافة والتاريخ والتسوق، إذ توفر الحدائق والمتاحف والأنشطة في الهواء الطلق والحياة الليلية النابضة بالحياة، علاوة على فرص الرحلات والتسوق بين أسواق المدينة التي تقدم مجموعة واسعة من السلع بما في ذلك المجوهرات والحرف اليدوية والفن والطعام الطازج.

أما مدينة نادي فهي بوابة الجزيرة التي تضم العديد من المنتجعات بدءا من المتوسطة إلى الفاخرة، ولا عجب في ذلك فهذه المدينة متعددة الثقافات هي المحور الرئيسي للمسافرين الدوليين، وتعد الوجهة  الأولى لكل من يزر فيجي. وفي نادي ستجدا مجموعة كبيرة من الجولات والأنشطة مما يتيح لكما استكشاف جزيرتي ياساواس و مامانوكاس اللذان يعدان من أجمل جزر فيجي، وبالنسبة لبعض المغامرة في المدينة يمكنكما تجربة الغوص أو المشي لمسافات طويلة أو حتى التوجه إلى جزيرة ديناراو القريبة.

كما أن نادي لديها مجموعة جيدة من المحلات التجارية لبيع الملابس والكتب والمجوهرات والتذكارات، وكمركز سياحي رئيسي، نادي تقدم مجموعة واسعة من الأماكن لتناول الطعام والشراب، حيث ستجدا مزيجاً من الأطباق الفيجية التقليدية والهندية والصينية والغربية، ومجموعة واسعة من المطاعم بأسعار معقولة وسط المدينة.

الإقامة في فيجي

سواء كنتما تقيمان عند قضاء شهر العسل في فيجي في أجواء جميلة على الطراز التقليدي أو تفضلون الفخامة بمنتجع عالمي، فإنكم ستستمتعان بالمأكولات البحرية المحلية اللذيذة والفاكهة الاستوائية والكثير من التدليل، علاوة على فرص الغطس أو الغوص بين الأسماك الاستوائية وكثير من الرياضات المائية الرائعة، إلى جانب حسن الضيافة والخدمات العديدة، فلا تترددا عن الزيارة واستمتعا بأجمل الذكريات التي لا تنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …