Millennium Hotels - Offer

ريتز كارلتون البحرين يقدم عروض رائعة لعطلة العيد

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق الريتز كارلتون البحرين عن إطلاق باقة عروض خاصة بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، ليستمتع الضيوف بتوفير بنسبة 33% لكل ليلة عند الحجز لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر.

وتوفر هذه الباقة المميزة لإطالة جو العطلات في الأماكن الحصرية للإقامة على مستوى النادي، بما في ذلك الدخول إلى صالة النادي، حيث يبدأ السعر من 161 دينارًا بحرينيًا لليلة الواحدة.

ويشتمل عرض عيد الضحى من فندق الريتز كارلتون البحرين على رصيد لدخول منتجع النادي الصحي بقيمة 100 دولار يوميًا، ومائدة إفطار مفتوحة في مطعم طلاميد” وجولة في المدينة خلال إقامتك، و يبدأ سعر الإقامة من 180 دينارًا بحرينيًا لليلة الواحدة.

 

أما لزوار الفندق فيمكنهم أن يحظوا بإفطار العيد المتأخر مع أفراد العائلة وأنت تحتفل بعيد الأضحى، والتمتع ببوفيه مترف من الأطباق العالمية الخاصة، إلى جانب مواقع الطهي المباشر ومجموعة مختارة من الحلويات الشهية، وذلك في ثاني أيام العيد مقابل 35 دينارًا بحرينيًا للشخص الواحد.

كما يوفر هذا المنتجع الذي يأخذ بالألباب ملاذًا مثاليًا بعيدًا عن صخب المدينة، إذ يشتمل على مجموعة مختارة من القوائم المثيرة والبوفهات المترفة التي تقدم تجربة طعام لذيذ المذاق إلى جميع الزوار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …