Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامتك في فندق غراند فيينا الفاخر

سفاري نت – متابعات

تعد فيينا من اجمل الوجهات السياحية في النمسا وفي هذا التقرير نلقي نظرة على فندق غراند فيينا

يقع فندق غراند فيينا الفاخر في العاصمة فيينا وعلى بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا وشارع التسوق الشهير كارتينر شتراسي، ويضم 5 مطاعم وبارين ومنطقة سبا وتراسًا على السطح مع إطلالات بانورامية على فيينا. وتتوفر خدمة صف السيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا.

تقع الغرف والأجنحة المفروشة على طراز فخم في مبنى فندق غراند التاريخي المثير للإعجاب وتتميز بأثاث على طراز أنيق وتحتوي على أجهزة تلفزيون كبيرة حديثة بشاشات مسطحة مع مجموعة مختارة من القنوات العالمية ومرافق صنع القهوة. وتتوفر أردية حمام ونعال في الحمام الرخامي المجهز بحوضين للغسيل.

يتمتع الضيوف في سبا Grand N°605 الكبير بمرافق عافية كثيرة، وتبلغ مساحته 200 متر مربع. وتشتمل هذه المرافق على ساونا مجانًا وغرفة بخار ومنطقة منفصلة للسيدات فقط ومنطقة للاسترخاء ومنطقة لممارسة تمارين اللياقة البدنية مجهزة بأحدث المعدات. كما تتوفر مجموعة كبيرة من علاجات التجميل والمساج مقابل تكلفة إضافية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الراقية في مطعم «Unkai» الياباني التقليدي وفي مطعم «Le Ciel by Toni Mörwald» الحاصل على نجمة ميشلين (تقييم للمطاعم)، في حين تقدم كوكتيلات الفواكه في بار Kavalier. كما يتم تقديم مأكولات منطقة فيينا النموذجية التخصصية في براسيري Grand الحائز على جائزة. ويتوفر في الموقع أيضًا مقهى اللوبي Rosengarten الذي يتميز بفناء لتناول الطعام في الخارج وبار ومطعم سوشي Unaki، بالإضافة إلى مطعم Yalla Fresh & Spicy الذي يقدم المأكولات العربية الأصيلة.

يمكن للضيوف استخدام مركز الأعمال مجانًا والاستفادة من خدمة تلميع الأحذية مجانًا، كما تتوفر أيضًا مياه معدنية في الغرف عند الوصول. وتتوفر 12 غرفة اجتماعات متعددة الوظائف بالإضافة إلى «Quadrille»، وهي أحد أكبر قاعات الحفلات في فيينا، وذلك من أجل إقامة الاجتماعات والفعاليات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …