Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الخيارات الفندقية في مدن ترانسيلفانيا الساحرة في رومانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر رومانيا من الوجهات السياحية الحديثة والمميزة ، واليك في هذا التقرير نظرة على افضل فنادق مدن ترانسيلفانيا الساحرة في رومانيا وفق تقرير بطوطة

1

ويست سيتي هوتل | كلوج نابوكا

عاصمة السياحة في إقليم ترانسيلفانيا!

روعة الطبيعة في كلوج نابوكا

ربما لم يسمع الكثير من المسافرين العرب عن مدينة كلوج نابوكا؛ ولكنها تُعد أشهر وأجمل مدينة تستقطب السائحين في رومانيا بعد العاصمة بوخارست، حيث تمتاز فنادق كلوج نابوكا بأسعار رائعة مناسبة لكافة الميزانيات، وتجمع السياحة فيها بين القصور والقلاع والمعالم الأثرية وكذلك الطبيعة الخلابة والحدائق المثالية للتنزه، ويمكن الوصول إليها جوا حيث يتوفر فيها مطار دولي يربطها بعدد من المدن العربية والعالمية.

ننصح هنا بتجربة فندق ويست سيتي هوتل الذي يبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن مركز تسوق VIVO الضخم والشهير في كلوج نابوكا، وهو من الفنادق الأنيقة في منطقة ترانسيلفانيا ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والشقق العصرية والرحبة والمناسبة للعائلات والشباب، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات إفطار شهية ومتنوعة.

2

هيلتون سيبيو | مدينة سيبيو

لعشاق المزارات التاريخية والأجواء الشاعرية!

العمارة الجميلة والمميزة في سيبيو رومانيا

تبعد مدينة سيبيو قرابة 300 كم شمال غرب العاصمة بوخارست، ويتوفر فيها أيضا مطار يربطها بالعاصمة وعدد من المدن الأوروبية، ويُفضل الكثير من الزائرين الإقامة في فنادق سيبيو كبديل توفيري ومريح عن المدن المزدحمة، وهي تزخر بالعديد من المزارات التاريخية الرائعة والمتاحف المثيرة مع أجواء رومانسية.

يبعد فندق هيلتون سيبيو دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن حديقة حيوان سيبيو، ويمتاز بموقع هادئ وخلاب تحيطه الحدائق وقريب من المطار، تمتاز الغرف والأجنحة بأثاث وديكور كلاسيكي أوروبي وهي مثالية للعائلات، وتضم الأجنحة غرف جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 80 مترا مربعا ويتمتع بعضها بإطلالة خلابة على الغابات، يوجد 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات رومانية وفرنسية مع ديكورات مدهشة وأنيقة.

3

بينسيونيا توسكانا | براشوف

الوجهة المُفضلة للمسافرين العرب

منظر لقلعة بران الشهيرة في براشوف

توصف مدينة براشوف بأنها من أجمل مدن رومانيا وإقليم ترانسيلفانيا الخلاب، ويُفضل الكثير من المسافرين العرب حجز فندق في براشوف فهي من المدن المحببة والشهيرة لدى السائح العربي، وتبعد قرابة 3 ساعات شمال العاصمة بوخارست، وتضم العديد من المزارات الساحرة التي تستحق الزيارة من أشهرها قلعة “بران” والتي تُعرف أيضا بإسم “قلعة دراكولا”.

إخترنا في براشوف فندق بينسيونيا توسكانا الذي يبعد دقائق قليلة عن معالم المدينة القديمة، وقرابة 10 دقائق بالسيارة عن منتجع التزلج الشهير في رومانيا “بويانا براشوف”، يشعر الضيف في هذا الفندق وكأنه في بيته مع أجواء ريفية مريحة وحديقة واسعة تحوي العديد من الأشجار المثمرة، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والشقق المثالية للأزواج والعائلات ورحلات شهر العسل، تمزج الغرف بين الديكور العصري والكلاسيكي مع إطلالة ساحرة على الغابات والطبيعة، يوجد أيضا مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات إفطار شهية إضافة إلى غرفة ساونا.

4

تيليفريك جراند هوتل | بويانا براشوف

المنتجع الأشهر في رومانيا

سحر الطبيعة في منتجع بويانا براشوف

يستقطب منتجع بويانا براسوف أو براشوف الكثير من الزوّار الأوروبيين ويُعد من أجمل الأماكن الطبيعية في رومانيا، فهو منتجع شهير للتزلج شتاءا ويتحول صيفا إلى واحة للنقاهة والتخييم والتمتع باللون الأخضر الممتد، ويبعد أقل من نصف ساعة عن مدينة براشوف الجميلة، وننصح به لرحلات الشباب والأزواج.

يبعد فندق تيليفريك جراند هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة التلفريك التي تنقل السائحين إلى أعالي الجبال حيث منتجعات التزلج، وهو فندق أنيق على نمط “الشاليهات” السويسرية والنمساوية، ويضم أكثر من 120 غرفة وجناحا تمتاز بالأناقة والديكورات الخشبية الرومانسية مع إطلالة خلابة على الغابات، يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات تقدم مختلف الأطباق المحلية والأوروبية مع أماكن جلوس مذهلة وإطلالة رائعة.

5

فندق نيو مونتانا | سينايا

عالم من الجمال والهدوء لرحلات شهر العسل!

قصر بيليش الشهير في سينايا

تُلقّب مدينة سينايا أو سينيا بمدينة القصور، حيث تضم العديد من المزارات المبهرة ذات الإطلالة الفريدة والشاعرية من أشهرها قصر “بيليش” أو Peles، وننصح الأزواج بحجز فندق في سينايا للتمتع بأجواء الرومانسية والهدوء الذي لا يجدونه في غيرها من مدن رومانيا.

يقع فندق نيو مونتانا على الشارع الرئيسي في سينايا، في منطقة حيوية قريبة من الأسواق والمتاحف ومحطة القطارات الرئيسية، ويضم أكثر من 170 غرفة وجناحا تمتاز بديكورات عصرية مع إطلالة ساحرة على جبال “الكاربات” الخلابة، كما يوفر الفندق شققا مزوّدة بمطابخ صغيرة، يوجد 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية مع أماكن جلوس داخلية وخارجية جميلة، ونادي صحي ومركز لياقة بدنية مع بركة سباحة داخلية مضبوطة الحرارة.

6

بلازا الخامس | تارغو موريس

وجهة جديدة ومثيرة لرحلات الشباب

منظر من مدينة تارغو موريس الجميلة

تمنحكم الإقامة في فنادق تارغو موريس تجربة مميزة ومختلفة في رومانيا، فهي من المدن الراقية والعريقة في رومانيا، وتقع على مقربة من مدينة كلوج نابوكا كما يتوفر فيها مطار محلي قريب يربطها بالعاصمة بوخارست.

يمكن القول بأنّ فندق بلازا الخامس هو فندق الخمس نجوم الوحيد الموجود في مدينة تارغو موريس، ويمتاز بموقع حيوي في قلب المدينة القديمة، حيث يمكن زيارة مختلف المتاحف والمعالم السياحية الشهيرة مشيا على الأقدام، تمتاز الغرف والأجنحة بالديكورات الخلّاقة المبتكرة التي لا نراها كل يوم، وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل والشباب مع ألوان رائعة تُرضي كافة الأذواق.

تملك الأجنحة أماكن للجلوس وتصل مساحتها إلى 85 مترا مربعا، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية في أجواء ساحرة وديكورات مذهلة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر غرف بخار وساونا ومساج.

7

منتجع نورث ستار كونتننتال | تيميشوارا

مدينة تعكس تعايش الحداثة والأصالة!

الساحة الرئيسية في مدينة تيميشوارا

رغم الإسم الغريب لهذه المدينة؛ إلا أنها من الوجهات المألوفة للمسافرين “المخضرمين”، حيث تقع تيميشوارا على الطرف الغربي لرومانيا، ويتوفر فيها مطار دولي، وهي مثالية للباحثين عن الوجهات الجديدة والمتنوعة وإستكشاف الأماكن المختلفة، وتضم تيميشوارا العديد من المراكز الدينية والتاريخية الهامة إضافة إلى مراكز التسوق الحديثة والضخمة.

ننصح هنا بالحجز في منتجع نورث ستار كونتننتال الذي يقع في قلب المدينة ويمكن الوصول منه مشيا على الأقدام إلى مختلف الحدائق والأسواق والمتاحف الهامة، ويضم أكثر من 160 غرفة وجناحا وشقة مناسبة للعائلات والشباب تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة على سماء المدينة، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وصالون تجميل، وبركة سباحة خارجية، وملهى ليلي.

8

رمادا أوراديا | مدينة أوراديا

جمال سياحي لم يُكتشف بعد!

إحدى الساحات في مدينة أوراديا الرومانسية

تقع مدينة أوراديا على الحدود الهنغارية وتبعد قرابة 3 ساعات غرب مدينة كلوج نابوكا، وهي من أجمل المدن السياحية فيرومانيا ومن أشهر معالمها: “حديقة الحيوان” و”قلعة أوراديا”.

يُعد فندق رمادا أوراديا من أفضل فنادق مدينة أوراديا وهو حائز على جوائز عالمية، ويبعد دقائق قليلة بالسيارة عن حديقة الحيوان وضفة نهر Crisul Repede، ويضم 121 غرفة وجناح تمتاز بالأناقة والديكور العصري وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة، يوجد أيضا مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات محلية وعالمية طوال اليوم، ومركز سبا ولياقة بدنية يوفر العديد من العلاجات الصحية والتجميلية.

9

هوتل كونتيننتال فورم أراد | مدينة اراد

وجهة شهيرة ومحببة للسائحين الأوروبيين

إطلالة على مدينة اراد

تبعد مدينة اراد قرابة ساعة عن مدينة تيميشوارا، وهي مدينة جميلة تشتهر بأبنيتها وعمارتها التاريخية المميزة والعديد من الكنائس الجميلة بالإضافة إلى مسبح Strandul Neptun الذي يُعد من أكبر مسابح أوروبا، وننصح بالحجز في فنادق ارادللرحلات الشبابية والزوجية الممتعة.

يبعد هوتل كونتيننتال فورام اراد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة نهر Mures الجميل والعديد من المتاحف والحدائق الشهيرة في المدينة، ويُعد أكبر فندق في اراد ويضم 160 غرفة وجناح مختلفة الأحجام تمتاز بالأناقة والديكورات العصرية مع لمسات كلاسيكية، تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية رائعة على المدينة، يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية إضافة إلى عدة بارات ومقاه أخرى بعضها يقدم عروضا موسيقية حية.

10

بينديربوبي سيغيسوارا | مدينة سيغيسوارا

مناظر خلابة وذكريات لا تُنسى!

بيوت جميلة ورمانسية في سيغيسوارا

تبعد مدينة سيغيسوارا أكثر من 4 ساعات شمال العاصمة بوخارست، وتشتهر بالمدينة القديمة الجميلة إضافة إلى عشرات القرى الخلابة ذات الطبيعة الساحرة في رومانيا، وهي وجهة مثالية لرحلات الشباب وشهر العسل.

يُعد فندق بينديربوبي سيغيسوارا فندق الخمس نجوم الوحيد في منتجع سيغيسوارا، ويقع على هضبة عالية جنوب المدينة وعلى مقربة من المزارات والمتاحف الشهيرة، ويوفر تجربة فريدة للنُزلاء من خلال السكن في قصر خُرافي أشبه بالحكايات الخيالية، ويضم أكثر من 50 غرفة وجناحا يغلب عليها الديكور الكلاسيكي والخشبي الرومانسي، ويمتد بعضها على طابقين وتتمتع بإطلالة ساحرة على معالم المدينة القديمة، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم وجبات محلية وأوروبية مع أماكن جلوس داخلية وخارجية خلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …