Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن مذهلة في اسيا لا تفوت زيارتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك اسيا الكثير من الاماكن السياحية رائعة الجمال واليك في هذا التقرير نظرة على مجموعة من اجمل اماكنها وفق تقرير سيدي نت

1- تايشونج- تايوان

تجمع هذه المنطقة التي تعبر عن روح الثقافة الأصلية للشعب التايواني بعدة مظاهر طبيعية جميلة فبجانب استمتاعك ببحرها النقي الصافي والذهاب في رحلات بحرية لرؤية الحيتان النادرة سوف تستمتع أيضاً بروؤية النجوم والكواكب التي تظهر في سماء تلك المنطقة الرائعة دون المدن الاَسيوية الأخرى.

2- ميغالايا- الهند

إذا كنت من محبي الحركة والنشاط فربما قد حان الوقت لزيارة هذه المنطقة الهندية التي تتمتع بجبالها التي يكسوها اللون الأخضر فهذه الجبال تعد هدفاً لمتسلقي الجبال ومحبي المغامرات.

3- جزر ترانج- تايلاند

هي الخيار الأمثل لمحبي الهدوء والاستجمام من كل ضغوطات الحياة فجمال وهدوء تلك الجزر التايلاندية التي تعد من أروع جزر العالم سوف يجعلك تنسى كل الأشياء السلبية في حياتك.

4- بيموتيران- إندونيسيا

حياة بحرية مفعمة بالنشاط والروعة وممارسة الكثير من الأنشطة المائية مثل الغوص ورؤية الشعب المرجانية الرائعة والصيد بالإضافة إلى التمتع بالوجبات البحرية الطازجة في مطاعم تلك المدينة الإندونيسية هي أهم الأشياء التي يجب عليك تجربتها عند زيارة إندونيسيا.

5- جزر كون داو- فيتنام

بما أن هناك الكثير من السائحين العرب يتوجهون لزيارة ماليزيا و سنغافورة كل عام فربما جاء الدور على فيتنام هذه المرة فتلك البلد التي لا تقل جمالاً عن جارتيها  الكبريتيين  تمتاز بأسعارها المنخفضة بالمقارنة مع باقي الدول الاَسيوية .

6- يبوه- ماليزيا

تمتلئ تلك المدينة الماليزية بالمقاهي والأجواء الصاخبة ليلاً وفي النهار تعتبر من أهم المدن الماليزية التي تحتوي على المعالم التراثية التي تعكس حضارة الشعب الماليزي وعراقته.

7- هونغ كونغ- الصين

يعتبر إقليم هونغ كونغ الصيني الذي يتمتع بالحكم الذاتي من أجمل ما يمكنك رؤيته داخل الصين التي تمتلك أكبر كثافة سكانية على مستوى العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …