Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات اسلامية لافضل رحلة شهر عسل

سفاري نت – متابعات

هل تفكر في رحلة شهر العسل ؟ .. ان كنت تود اختيار وجهة شهر العسل وجهة اسلامية ، اليك في هذا التقرير انسب الوجهات وفق تقرير سيدي نت تعرف عليها

الحج والعمرة

الحج هو واحد من الركائز الخمسة للإيمان، وما أفضل طريقة لبدء حياة جديدة معًا من القيام برحلة معًا إلى الأراضي المقدسة وتطهير أنفسكما روحيًّا والسعي لبركات الخالق لزواجك؟! كما يتيح لك الحج اختبار علاقتكما من قبل التحديات التي تأتي جنبًا إلى جنب مع الحج، فيكون وسيلة لتعزيز قوة ومرونة في زواجكما والتعرف إلى بعضكما بعضًا خلال هذه الرحلة الفريدة.

ماليزيا

تعد ماليزيا واحدة من المدن الرائدة عالميًّا في صناعة السياحة الحلال، وسوف يجد الأزواج في شهر العسل أن احتياجاتهم يتم تلبيتها بشكل ممتاز ومحافظ على المعقدات الدينية في هذا البلد ذي الأغلبية المسلمة.

 ماليزيا هي خيار آمن جدًّا لقضاء شهر العسل لأولئك الذين يشعرون بالتردد والخوف من التجارب الأولى  للسياحة الخارجية، حيث إن لديك مزيجًا مثاليًّا من المدن الصاخبة، كما يمكنك الهروب إلى الجزر للاسترخاء، وأيضًا هناك بعض من المعالم الطبيعية الأكثر إثارة والحياة البرية.

تركيا

تعد تركيا هو خيار آخر شعبي جدًّا وجدير بالاقتراح باعتبارها وجهة شهر العسل للأزواج المسلمين؛ فمدينة أسطنبول تفتخر بالبيئة الرومانسية المثالية بسبب الشواطئ الرائعة والمناطق الهادئة، كما يمكنك إلقاء نظرة على واحدة من الحضارات الإسلامية الأكثر شهرة، فمعالم أسطنبول الخالدة لنهر البوسفور، هاجيا صوفيا، السلطان أحمد كاميي، وبازار غراند بازار الشهير كلها مزارارت سياحية تستحق الإشادة.

إسبانيا

إسبانيا الجنوبية يجب أن تصنف باعتبارها أجمل الأماكن على وجه الأرض، من دون شك. المناظر الطبيعية بما في ذلك الثلوج تشجعك للسير على الأقدام على سلسلة جبال نيفادا، كما عليك الاستمتاع بحقول عباد الشمس ومختلف البساتين الرائعة، بجانب التجول في مزارات وآثار الحضارة الأندلسية الإسلامية.

الصيف، بالطبع، سيكون التوقيت الأكثر مثالية لقضاء شهر العسل في هذه المواقع.

جزر المالديف

بما إن المسلمين يمثلون 99٪ من سكان الجزيرة، وإذا كان الجلوس في جزيرة وحدكما تستمعان بجمال الطبيعة والشواطئ الرائعة ذات الرمال البيضاء والمياه الزرقاء هو معنى شهر العسل بالنسبة لك، فإننا ننصحك بالتوجه فورًا إلى جزر المالديف والاستمتاع.

كينيا

تتميز كينيا بالمناظر الطبيعية الملحمية، والحياة البرية لالتقاط الأنفاس وثقافتها الغنية، ما يؤهلها لتكون مقصدًا لشهر عسل فريد من نوعه، فيتاح لك سفاري التخييم في محمية ماساي مارا الشهيرة، مع أشجار السنط الساحرة والبرية.

كما إن الحدائق الوطنية الأخرى تستحق الاستكشاف في ذلك البلد الذي يشمل كلاً من حديقة تسافو الوطنية الشرقية والغربية، وكذلك حديقة نيروبي الوطنية، كما إن هناك ساحل كينيا الذي يمتد على طول المحيط الهندي الشاسع، كما إن هناك العديد من الوجهات السياحية والمنتجعات الشاطئية المتاحة لقضاء شهر العسل، مع الطقس الاستوائي الغني بالشمس، والعديد من الجزر، وكذلك الشعاب المرجانية الجميلة لاكتشاف، وبالتأكيد الأزواج المسلمون سوف يجدون تلك الدولة أكثر إثارة حيث التراث الإسلامي المدهش للمنطقة، حيث إن أكثر من 50٪ من السكان في كينيا مسلمون، ويعيشون على طول ساحل كينيا الخلاب، ما أعطى المنطقة ثقافة المسلمين الفريدة من نوعها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …