Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 مدن مبهرة في المانيا لا يجب ان تفوتها

سفاري نت – متابعات

تعتبر المانيا من الوجهات السياحية المميزة والمتنوعة ، واليك في هذا التقرير نظرة على 5 من اجمل المدن السياحية بها تعرف عليها

روثينبرغ:
من أجمل المدن الألمانية، بشوارعها وأشجارها ومبانيها الملونة، التي تجعلك لا تود مغادرتها والرجوع إلى عام الواقع، فهي تشبه مدن أفلام ديزني.
وأكثر ما ستستمتع به في شوارع المدينة هو مشروب التفاح المنتشر إلى جانب أسواق المدينة الممتعة.

بامبرغ:
تقع في ولاية بافاريا، وتعتبر من المدن التي لم يمسها شيء أثناء الحرب العالمية الثانية، وعلى الرغم من أنها مدينة صغيرة لكنها مليئة بالمباني التي تعود إلى ما بين القرن 11 و19 والشوارع المرصوفة، لذلك هي واحدة من أهم ملاجئ الهروب من صخب المدينة.

فرتهايم:
مدينة ساحرة، يقطنها نحو 24000 مواطن، أفضل ما يميزها بين مدن الأحلام أنها غير معروفة سياحيا ما يجعلها أكثر هدوءًا، وهناك تستطيع التمتع بقلعتها المشهورة إلى جانب منظر النهر، ومبانيها العتيقة.

ريغنسبورغ:
عند سيرك فيها ستشعر بأنك تسير داخل آلة للزمن، مع رؤية نهر الدانوب، ومبانيها الملونة وشوارعها المرصوفة، إلى جانب ذلك يمكنك أن تستمتع بمقاهيها لمشاهدة المدينة مع كوب من القهوة.

نورنبرغ:
تشتهر تاريخيا بقيام محاكمات ضد النازيين بها، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في ولاية بافاريا. ومثل باقي المدن تتميز بأنها تأخذك في عالم الأحلام، من خلال شوارعها الضيقة وسوق المزارعين ومبانيها.
أما إذا كنت من المحظوظين فستزورها أثناء أعياد الكريسماس، إذ يقام أحد أهم أسواقه هناك بمنتجات الكريسماس الخاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …