Millennium Hotels - Offer

روتانا تسعى لافتتاح 18 فندق بحلول 2018

سفاري نت – متابعات

تضم محفظة روتانا حالياً 49 فندقا في مراحل مختلفة من التطوير والإنشاء موزعة على 26 مدينة في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وتعتزم الشركة افتتاح 17 فندقاً قبل نهاية العام 2018، لتضيف بذلك 3877 غرفة إلى محفظتها الحالية.

وحسب بيان أمس، تدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق، منها 49 فندقا قيد الإنشاء، في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل.

وبعد مرور ربع قرن على تأسيسها، نمت روتانا لتصبح الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، في وقت تدير حالياً 56 فندقاً موزعة على 21 مدينة في 13 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وبمجموع غرف 15195، وتوظف أكثر من 11000 موظف ينتمون إلى ثقافات مختلفة ويأتون من 104 دول حول العالم. وحتى الآن، فقد استقبلت روتانا أكثر من 225 مليون ضيف في فنادقها حول العالم.

وبدأت روتانا، والتي تأسست في العام 1992، رحلتها عبر افتتاح فندق الشاطئ روتانا أبوظبي في العام التالي، وهو الأول ضمن سلسلة من الفنادق الحديثة والمتطورة التي افتتحتها المجموعة، والتي كان من شأنها أن تغير وجه مشهد الضيافة في المنطقة من خلال توفير مستويات استثنائية من الخدمة والراحة والأناقة مقارنة بما كان متاحاً في ذلك الوقت.

وقال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق: «لقد كانت رحلة مميزة ومجزية للغاية على مدار الـ 25 عاماً الماضية. إن ما وصلت إليه روتانا اليوم هو نتيجة لرؤية مشتركة وسنوات عديدة من الجهد الدؤوب والالتزام الراسخ حيال تلك الرؤية. وبغض النظر عن مدى اعتزازنا بالتطور الذي شهدته علامتنا الفندقية لتصبح واحدة من أكبر الشركات الفندقية المرموقة في المنطقة، فإن ما يعطينا أعظم إحساس بالإنجاز هو أننا تمكنا من أن نصبح من نحن عليه اليوم من خلال التمسك بقيمنا ومعتقداتنا الراسخة والمعايير التي وضعناها لأنفسنا عندما بدأنا رحلتنا في السنوات الماضية».

وأضاف النويس: «ومع احتفالنا بهذا الحدث البارز في مسيرتنا، فإنني أود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لجميع من ساهموا في نمو شركتنا ولضيوفنا الكرام لجعل روتانا فندقهم المفضل، ولشركائنا على دعمهم وثقتهم الغالية بنا، وبكل تأكيد لموظفينا الذين كان عملهم الجاد وتفانيهم حجر الزاوية الحقيقي لنجاحنا».

ومن بين الفنادق التي تديرها روتانا حاليا منتجع وسبا الفجيرة، الواقع وسط جبال الحجر وعلى ضفاف المحيط الهندي والذي يعد مقصداً سياحياً مثالياً للعائلات، الأفراد والجماعات، ويقدّم أرقى أجواء الضيافة العربية الأصيلة.

وصممت بعناية تامة جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 250 غرفةً وجناحا لضمان الراحة والاسترخاء، ما يعكس الأجواء العفوية لهذا المنتجع المصمم على طراز القصور الإيطالية التي تتميز بشرفاتها والتراسات الفسيحة التي تدخلها أشعة الشمس كما تتميز بالحدائق المنسَّقة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …